الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

برشلونة أمام سوسيداد وخيتافي يواجه إشبيلية ضمن الدوري الإسباني

كل العرب -
نُشر: 19/01/13 08:57,  حُتلن: 14:58

برشلونة ضرب بقوة هذا الموسم وسجل 64 هدفا في 19 مباراة اي بمعدل 3.4 هدف في المباراة الواحدة بينها 28 للارجنتيني ليونيل ميسي

اليوم: غرناطة يلتقي مع رايو فايكانو وخيتافي مع اشبيلية وملقة مع سلتا فيغو

غدا: اوساسونا يلعب مع ديبورتيفو لا كورونيا وبلد الوليد مع سرقسطة واتلتيكو مدريد مع ليفانتي وفالنسيا مع ريال مدريد وبعد غد ريال بيتيس مع اتلتيك بلباو

يحل برشلونة الذي يغرد خارج السرب في الدوري المحلي ضيفا على ريال سوسييداد في المرحلة المرحلة 20 اليوم السبت، وهو يسعى الى المحافظة على سجله الناصع حتى الان حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في واحدة كانت مع ريال مدريد. ولم يتأثر الفريق الكاتالوني برحيل مدربه جوسيب جوارديولا في نهاية الموسم الماضي ولا بمرض مدربه الحالي تيتو فيلانوفا الذي خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في الغدة اللعابية الشهر الماضي، لكنه سرعان ما عاد الى التمارين بعد 10 ايام.


صور من آخر مباراة لفريق برشلونة

وضرب برشلونة بقوة هذا الموسم وسجل 64 هدفا في 19 مباراة اي بمعدل 3.4 هدف في المباراة الواحدة، بينها 28 للارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم في السنوات الاربع الماضية. ويلتقي اليوم ايضا غرناطة مع رايو فايكانو، خيتافي مع اشبيلية، وملقة مع سلتا فيغو، وغدا اوساسونا مع ديبورتيفو لا كورونيا، بلد الوليد مع سرقسطة، اتلتيكو مدريد مع ليفانتي، وفالنسيا مع ريال مدريد، وبعد غد ريال بيتيس مع اتلتيك بلباو.

نصف نهائي كأس اسبانيا
وكان اتلتيكو مدريد قطع شوطا مهماً نحو بلوغ نصف نهائي كأس اسبانيا بعد ان حسم الفصل الاول من مواجهته القوية مع ريال بيتيس بالفوز عليه 2-صفر على ملعبه "فيسنتي كالديرون" في ذهاب ربع النهائي. ويدين أتلتيكو، الساعي الى لقبه الاول في المسابقة منذ 1996 عندما فاز حينها في النهائي على برشلونة 1-صفر بعد التمديد بمشاركة مدربه الحالي الارجنتيني دييغو سيميوني، الى الكولومبي راداميل فالكاو والبرازيلي فيليب لويس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 11 و23.

 

صور من أخر مباراة لفريق ريال سوسيداد

صور من أخر مباراة لفريق خيتافي

 

مقالات متعلقة

Got