الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

كفرقرع تخرج في مسيرة الشموع تضامناً مع المواطنين المحرومين من الكهرباء

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/01/13 20:02,  حُتلن: 23:45

أمجد أبو فنه:

نحيي كفرقرع على هذه الوقفة المشرفة ولن نتوقف عن النضال حتى ربط جميع البيوت بشبكة الكهرباء

محمود زحالقة:

المجلس المحلي يحيي الشباب على مبادرتهم ويقف الى جانب السكان في معاناتهم ويعمل جاهدا في سبيل إيجاد السبل لحل هذه المشكلة ومنح الفرصة لجميع البيوت بربط بيوتهم بشبكة الكهرباء 

يخيم الظلام على بلدة كفرقرع منذ الساعة السابعة مساء، وذلك بعد أن قام سكان البلدة بإضاءة بيوتهم وكذلك المحلات التجارية والشوارع العامة، وذلك تجاوبا مع مبادرة "شباب كفرقرع ينهضو للتغير" في كفرقرع الذين نظموا مسيرة الشموع، تضامنا مع السكان الذين يعانون من عدم ربط بيوتهم بشبكة الكهرباء منذ سنوات.

انطلقت مسيرة الشموع من باحة مسجد قباء وسط البلد، وطاف المشاركون في المسيرة الشوارع وهم يحملون الشموع مطالبين الوزارات والجهات المختصة بالعمل على ربط جميع بيوت البلدة بشبكة الكهرباء، حيث أعرب أصحاب البيوت المشاركين في المسيرة عن امتعاضهم ومعاناتهم الشديدة من عدم ربط بيوتهم بشبكة الكهرباء، وذلك بسبب المعايير التي تسير عليها الوزارات المسؤولة، مطالبين جميع الجهات والهيئات التدخل في سبيل هذه المشكلة التي يعاني منها سكان البلدة.

وقفة مشرّفة
وحيى أمجد أبو فنه، من نشطاء "شباب كفرقرع ينهضو للتغير" في كفرقرع، جميع المشاركين في المسيرة، مشيرا الى أن "آلاف المشاركين جاءوا ليؤكدوا المعاناة التي تعاني منها بلدة كفرقرع في ظل المعاناة المستمرة بعدم ربط آلاف البيوت منذ سنوات بسبب المعايير التي تفرضها الوزارات والجهات المختصة". وقال ابو فنه يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نحيي كفرقرع على هذه الوقفة المشرفة، ولن نتوقف عن النضال حتى ربط جميع البيوت بشبكة الكهرباء". ومن جانبه أعرب محمود زحالقة، مدير وحدة الكهرباء في كفرقرع والذي شارك في المسيرة، عن تضامنه مع أهالي البلدة شاكرا مبادرات الشباب على هذه اللفتة الكريمة، مشيرا الى أن "المجلس المحلي عمل ويعمل جاهدا في سبيل الضغط على الوزارات المختصة خصوصا في سبيل منح جميع بيوت البلدة التراخيص اللازمة لبرطهم بشبكة الكهرباء". وقال زحالقة يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "المجلس المحلي يحيي الشباب على مبادرتهم ويقف الى جانب السكان في محنتهم ومعاناتهم، ويعمل جاهدا في سبيل إيجاد الطرق والسبل لحل هذه المشكلة ومنح الفرصة لجميع البيوت بربط بيوتهم بشبكة الكهرباء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
235447.96
BTC
0.52
CNY