الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

مدير عام مركز السلطات المحلية يتجوّل في المجالس العربية بهدف التعرف عليها

كل العرب
نُشر: 17/01/13 22:07,  حُتلن: 22:42

شلومو بوحبوط أعلن عدة مرات أن الوسط العربي له أهمية كبرى في مركز السلطات المحلية مثل أي وسط آخر وأنه سيبذل كل جهد لتقديم مساعدة لأكبر عدد من المجالس

صالح سليمان:

بعينة – نجيدات يعيش فيهما 8500 نسمة ويعتمد السكان على أشغال البناء والزراعة غالبية النساء لا تشتغلن ولا توجد منطقة صناعية قريبة والعائلات كثيرة الأولاد والوضع الاقتصادي صعب،

وصل مساء اليوم الخميس، بيان صحفي صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، وجاء فيه:" يعلّق شلومو بوحبوط، رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية معلوت ترشيحا، أهمية كبيرة على العلاقة بين السلطات المحلية وبين مركز السلطات المحلية. ومن أجل التقارب بينهما ومن أجل تحسين التعاون وجريان المعلومات المتبادلة بين الطرفيْن، ومن أجل التعرّف على كل مجلس ومحاولة إيجاد الطرق للتعاون لحل المشاكل وسد الثغرات، أوعز بوحبوط على إدارة مركز السلطات المحلية القيام بزيارات عمل للمجالس لتفحّص أوضاعها وسماع مشاكلها وإيجاد الطرق لمساعدتها وتمثيلها أمام الوزارات الحكومية . ويقوم في طليعة هذه الزيارات مدير عام المركز السيد شلومو دولبرغ".



وأضاف البيان:"وقام هذا الأسبوع شلومو دولبرغ بجولة عمل في طبعون، رمات شاي ومجلس محلي بعينة – نجيدات. وفي هذه البلدة قام باستقبالهم صالح سليمان رئيس المجلس المحلي والذي شغل في السابق منصب نائب مدير عام مركز السلطات المحلية للشؤون العربية. وأفاد سليمان أن المجلس يضم بلدتين يعيش فيهما 8500 نسمة ويعتمد السكان على أشغال البناء والزراعة غالبية النساء لا تشتغلن ولا توجد منطقة صناعية قريبة والعائلات كثيرة الأولاد والوضع الاقتصادي صعب، ورئيس المجلس يطالب بتوسيع منطقة النفوذ ووزارة الداخلية تعارض".

تقديم المساعدة
وتابع البيان:"وأعرب دولبرغ عن تقديره لهذا اللقاء وشكر سليمان على الضيافة وعلى الانفتاح في المواضيع التي تتطلب مساعدة وأعلن أنه سيقوم بالمساعدة وأنه يصغي دائما لكل طلب وهو مهيَّأ للتجاوب مع كل طلب يُوجَّه إليه. وكان شلومو بوحبوط وهو رئيس بلدية مختلطة قد أعلن عدة مرات أن الوسط العربي له أهمية كبرى في مركز السلطات المحلية مثل أي وسط آخر وأنه سيبذل كل جهد لتقديم مساعدة لأكبر عدد من المجالس.  وقد شكر صالح سليمان مدير عام المركز بقوله إن المركز حقا يدعم السلطات المحلية في أحسن وأنجح طريقة ومن الخير أنه يوجد مركز كهذا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224880.91
BTC
0.52
CNY