الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

علي خطيب:أسترد عافيتي وسأبقى في مكابي نتانيا حتى نهاية الموسم

حجاج رحال -
نُشر: 17/01/13 16:16,  حُتلن: 19:10

علي خطيب:

أنا وفراس وأحمد سبع نشكل ثلاثيا رائعا في الجوانب كافة

لدي عقد مع نتانيا وليست لديّ النية بنقضه وكذلك الأمر بالنسبة لمسؤولي الفريق الذين أوضحوا لي أنه لا تهمهم الشائعات ويريدونني أن أبقى معهم 

"لا أعرف من يروّج لهذه الأنباء وما هو هدفه منها، رغم أنني وفريقي لم نعرها اهتماما". هذا ما قاله علي خطيب مهاجم فريق الدرجة العليا مكابي نتانيا، ردا على ما نشر مؤخرا عن إمكانية تركه للفريق بسبب خلافات مهنية وسلوكية.


علي خطيب

وأضاف علي خطيب، الذي سجل هدفين هامين لفريقه في مباراتيه الماضيتين، ساهما بجلب 6 نقاط له: "أسترد عافيتي رويدا رويدا، ولا يمكن جرد الحسابات من عدة مباريات، فحين لم نفز بدأوا بانتقادنا أما الآن فيصفقون لنا. لدي عقد مع نتانيا وليست لديّ النية بنقضه، وكذلك الأمر بالنسبة لمسؤولي الفريق الذين أوضحوا لي أنه لا تهمهم الشائعات، ويريدونني أن أبقى معهم، ولذلك سأبقى في مكابي نتانيا حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل".

ثلاثي رائع
وعن عودة زميله فراس مغربي الى الفريق معارا من نادي لانس الفرنسي، قال علي: "أنا وفراس وأحمد سبع نشكل ثلاثيا رائعا في الجوانب كافة. فراس جاري وصديقي منذ الصغر حيث ترعرعنا معا، وأنا واثق أن اللاعبين العرب في نتانيا سينجحون بقيادة الفريق الى شاطئ الأمان".

مقالات متعلقة