الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 20:01

ادارة مكابي عين ماهل تناشد جمهور الفريق بحضور المباراة أمام أم الغنم- نين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/01/13 16:15,  حُتلن: 19:37

المباراة تحمل معها باكورة مشاركات ثلاثة لاعبين مع عين ماهل واللاعبون هم: حارس المرمى محمد مقصقص (سنفور) وصانع الألعاب اياد القط وقلب الدفاع يوسي ببير من مجدال هعيمق

الاداري وجيه أبو ليل ورؤوف أبو ليل مدير جمعية الفريق:

نناشد جميع محبي فريق عين ماهل بحضور المباراة واضفاء أجواء مناسبة لرفع معنويات اللاعبين بغرض الفوز في هذه المباراة الهامة التي ان شاء الله فان الفوز فيها سيضعنا في موقع جيد ويضاعف آمالنا بالبقاء في الدوري

تناشد ادارة فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل جمهور الفريق بحضور المباراة الهامة أمام فريق هبوعيل أم الغنم/نين، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ويحتل فريق عين ماهل المرتبة 15 برصيد 6 نقاط، متخلفا بثلاث نقاط عن أم الغنم الذي يسبقه بمرتبتين.



وقال الاداري وجيه أبو ليل ورؤوف أبو ليل، مدير جمعية الفريق:"نناشد جميع محبي فريق عين ماهل بحضور المباراة واضفاء أجواء مناسبة لرفع معنويات اللاعبين بغرض الفوز في هذه المباراة الهامة، التي ان شاء الله فان الفوز فيها سيضعنا في موقع جيد ويضاعف آمالنا بالبقاء في الدوري".
 
دعم مسيرة الفريق
وتحمل هذه المباراة معها باكورة مشاركات ثلاثة لاعبين مع عين ماهل. واللاعبون هم: حارس المرمى محمد مقصقص (سنفور) وصانع الألعاب اياد القط وقلب الدفاع يوسي ببير من مجدال هعيمق. وأعلنت ادارة عين ماهل عن مبلغ 20 شيكل فقط لسعر تذكرة الدخول. وتوجه رؤوف أبو ليل الى المجلس المحلي والاداريين السابقين رمزي حبيب الله وعبد أبو ليل، بالعودة لدعم مسيرة الفريق بشكل فعال، نحو ضمان البقاء في الدوري.

مقالات متعلقة