الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

الحمل يكره الخجل وإن كان هو خجولاً والثور يحب التودد إليه بإهدائه أغراضاً قيمة

كل العرب
نُشر: 17/01/13 15:28,  حُتلن: 14:19

خذ وقتك قبل الاندفاع بمفاتحة مولود الثور بمشاعرك تجاهه

كنت ترغب في مواعدة أحد مواليد برج الحمل وتريد الارتباط به ارتباطاً تأمل أن يدوم كي يعفيك من الفشل المستمر في علاقاتك العابرة فتشجع وتحدث إليه بوضوح عن مشاعرك تجاهه

تختلف طريقة شد إنتباه الطرف الآخر والحصول على إهتمامه والدخول معه في علاقة ودية قد تتطور إلى حد الإرتباط، فلكل منا طبيعته الخاصة التي تستوجب إتباع طريقة معينة لإختراق صمته وتشجيعه على التواصل. وبما أننا قد نجهل طبيعة من أمامنا لحداثة الإتصال به، فهناك طريقة قد تفلح في إنجاز مهمتنا، وهي التعامل معه على حسب إنتمائه الفلكي. فقبل أن تطلب منه موعداً للخروج، تعرف جيداً على طبيعة برجه فهو مفتاح شخصيته وأقرب وسائل التواصل معه.


 

الحمل
إذا كنت ترغب في مواعدة أحد مواليد برج الحمل وتريد الارتباط به ارتباطاً تأمل أن يدوم كي يعفيك من الفشل المستمر في علاقاتك العابرة، فتشجع وتحدث إليه بوضوح عن مشاعرك تجاهه. هو يكره الخجل، وإن كان هو خجولاً بطبعه، فهو ينتظر من الطرف الآخر المبادرة دائماً. الصراحة والوضوح هما أنسب وسائل التعامل وأسرع طرق الوصول إلى قلبه.

الثور
خذ وقتك قبل الاندفاع بمفاتحة مولود الثور بمشاعرك تجاهه. هو يحب التودد إليه بإهدائه أغراضاً مرتفعة القيمة. بإمكانك أيضاً دعوته للخروج للعشاء أو لحضور حفل غنائي. تذكر أنك إذا ما أثرت غضبه فلن تنجح محاولات التواصل معه.

مقالات متعلقة