الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

أشرف العال:الأوضاع المالية الصعبة في الأخوة أم الفحم تؤثر سلبا على النتائج

حجاج رحال -
نُشر: 17/01/13 11:22,  حُتلن: 16:31

أشرف العال:

حررنا الحارس أودي ليفي وقلب الدفاع برهان أبو شقرة ولاعب الوسط علي فتحي والمهاجم حمادة البعل وهو هداف الفريق

الأوضاع المالية الصعبة في الأخوة أم الفحم تؤثر سلبا على النتائج فقد قمنا بتحرير أربعة لاعبين من صفوفنا بسبب عدم قدرة الادارة على تحمل دفع أجورهم

اعترف أشرف العال، المدير الفني لفريق الدرجة الثانية الأخوة أم الفحم، أن فريقه لا يملك المقومات اللازمة للمنافسة في أعلى اللائحة وخوض اختبارات الارتقاء، معللا ذلك الى سوء الأحوال المالية التي تعيق التقدم المهني.



وقال أشرف العال: "الأوضاع المالية الصعبة في الأخوة أم الفحم تؤثر سلبا على النتائج، فقد قمنا بتحرير أربعة لاعبين من صفوفنا بسبب عدم قدرة الادارة على تحمل دفع أجورهم، فقد حررنا الحارس أودي ليفي وقلب الدفاع برهان أبو شقرة ولاعب الوسط علي فتحي والمهاجم حمادة البعل، وهو هداف الفريق. نريد أن ننهي الموسم بصورة طيبة، لكن يجب تم وضع خطة عمل للموسم المقبل في توقيت مبكّر".

مباراة خارجية

يذكر أن البعل وأبو شقرة وفتحي انضموا لفريق هبوعيل باقة الغربية الذي يلعب في نفس الدرجة والمنطقة. وأوضح أشرف العال أن الفريق يضم لاعبين واعدين، ويجب الاهتمام بهم للرقي بالفريق الى أعلى المستويات، بعد أن صعدوا به الى الدرجة الثانية في الموسم الماضي. الفريق الفحماوي على موعد مع مباراة خارجية، يوم السبت، أمام فريق هبوعيل عسفيا.

مقالات متعلقة