الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

عزيزتي حواء: موقع العرب يكشف لك حقائق مهمة للغاية لا تعرفيها عن الرجال

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/01/13 17:15,  حُتلن: 07:30

الرجل يهتم بالصفات الخارجية أكثر من الداخلية

17 بالمائة من الرجال كان لديهم شريكة واحدة خلال حياتهم

حقائق عن الرجال – يبدو الاسم شبيها بافيشات الافلام، اليس كذلك؟ لكنه ليس كذلك، فنحن سوف نتحدث اليوم عن حقائق ترتبط بشخصية الرجل، هذا الكائن الذي طالما ادعى بأنه واضح وغير معقد مثل المرأة. هذه الحقائق كلها مأخوذة من دراسات سابقة نشرت في صحف ودوريات عالمية وركزت على تصرفات وسلوكيات الرجل.


1. الوزن.
وفقا لمقال نشر في مجلة ديلي ميل البريطانية عام 2010، 24 بالمائة من الرجال قالوا بأنهم من المحتمل أن لا يشعروا بالانجذاب لزوجاتهم أو صديقاتهم إذا زاد وزنهن. وهذا يعني بأن الرجل يهتم بالصفات الخارجية أكثر من الداخلية.

2. النظافة.
نحن نعرف بأن الرجال اقل اهتماما بالنظافة من النساء، ولكن هذه حقيقة لن يستمتع الرجال بقراءتها. وفقا لاستبيان اجرته سلسلة فنادق Travelodge ونشر في فبراير 2011، 20 بالمائة من الرجال العازبين قاموا بتغير مفارش السرير مرة واحدة في الشهر. ولعله السبب الوحيد والمقنع لكونهم عازبين !

3. الجنس.
وفقا لاستبيان قامت به شركة ديوريكس (الواقيات الذكرية)، ونشر في شهر آذار من هذا العام، تبين أن 17 بالمائة من الرجال كان لديهم شريكة واحدة خلال حياتهم.

4. الهاتف.
الهواتف النقالة سمة العصر في مجتمعاتنا التقنية خصوصا إذا كان وسيلة التواصل مع شركاء محتملين. ولكن شركة Viewsonicفي استبيانها الاخير وجدت بأن ثلث الرجال يستعملون الهواتف لمغازلة الفتيات. لهذا السبب لا يدعوننا نرى ما في صندوق رسائلهم.. 

مقالات متعلقة