الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

مكابي اكسال على موعد مع مباراة ساخنة أمام هبوعيل بيسان

حجاج رحال -
نُشر: 16/01/13 12:53,  حُتلن: 18:34

اللاعب رجا زعبي من إكسال :

كل مباراة صعبة في هذا الدوري وبالذات أمام فريق بيسان الذي أثبت نفسه بجدارة في الصدارة
 
نحتل المرتبة الثالثة بفضل عزيمتنا ولن نقبل أن نخسر أمام بيسان وإن لم نفز فعلى الأقل نتعادل

اللاعب محمد عواد من بيسان:
 
كل الأمور متعلقة بنا لأننا أثبتنا أننا أهل للارتقاء
 
فريقنا متكامل ورغم صعوبة اللقاء أمام اكسال إلا أننا سنحضر بغرض الفوز

تعوّل فرق القمة في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، على فريق مكابي اكسال، في مباراته البيتية الجمعة، أمام فريق هبوعيل بيسان، متصدر اللائحة، بأن يعطّل مسيرته.


رجا زعبي

ويتفوق فريق بيسان بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه فريق شباب طرعان، علما أن الكسلاويين يحتلون المرتبة الثالثة بفارق عشر نقاط عن الصدارة. ويخوض الفريقان هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر.

فاتحة خير
وقال رجا زعبي لاعب الكسلاويين:" كل مباراة صعبة في هذا الدوري وبالذات أمام فريق بيسان، الذي أثبت نفسه بجدارة في الصدارة. سنعمل من أجل الفوز عليه، لأننا وبتواضع تام، فريق جيد جدا ويمكنه قهر كل منافس له. نحتل المرتبة الثالثة بفضل عزيمتنا ولن نقبل أن نخسر أمام بيسان. فإن لم نفز فعلى الأقل نتعادل، ونأمل أن تكون فاتحة خير لبداية نهاية مشوار بيسان في القمة".

فريق متكامل
هذا وضم فريق بيسان اللاعب أمجد جبارين من الأخوة أم الفحم، ليكون اللاعب العربي الرابع في الفريق، منضما الى داهود عليصات ومحمد عواد ومحمد عمارية. وقال محمد عواد:" كل الأمور متعلقة بنا، لأننا أثبتنا أننا أهل للارتقاء. فريقنا متكامل ورغم صعوبة اللقاء أمام اكسال الا أننا سنحضر بغرض الفوز وهو ما نفعله في كل مباراة".

 
محمد عواد

مقالات متعلقة