الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

مدرب أبناء سخنين عشية لقاء بني يهودا: فريقنا يبلي بلاء حسنا وبمقدوره الفوز على كل فريق

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/01/13 11:53,  حُتلن: 14:21

تغيب المهاجم محمد كليبات بسبب ابعاده في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل تل أبيب (0-3)

 المدرب شلومي دورا يعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين علما أن الادارة نفت أن تكون هناك خلافات بينها وبين المدرب حول سبل تعزيز الفريق

هل سينجح فريق اتحاد أبناء سخنين بالعودة الى مسار الانتصارات على حساب النعجة السوداء بني يهودا تل أبيب؟!. هذا السؤال الذي يدور على ألسنة أعضاء ومحبي الفريق قبل المباراة الخارجية، مساء السبت، على استاد بلومفيلد ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا.
 


المدرب شلومي دورا

ويستعد الفريق السخنيني للمباراة بعد خسارتين متتاليتين جاءتا بعد ثلاث انتصارات متتالية. وعن التشكيلة السخنينية سيغيب المهاجم محمد كليبات بسبب ابعاده في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل تل أبيب (0-3). ومن المتوقع عودة اللاعب حمد غنايم الى التركيب الأول أمام بني يهودا، بعد أن شارك بديلا في المباراة الماضية. وأكد علي عثمان لاعب السخنينيين على أهمية العودة بنقاط من بلومفيلد، لمنع انزلاق أكثر في اللائحة.

تعزيز الفريق
ويعمل المدرب شلومي دورا على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين، علما أن الادارة نفت أن تكون هناك خلافات بينها وبين المدرب حول سبل تعزيز الفريق. وأكد دورا على أهمية نسيان الخسارتين المتتاليتين، والعمل من أجل العودة من تل أبيب بنقاط، حيث أشار الى أن الفريق يبلي بلاء حسنا وبمقدوره الفوز على كل فريق.

 

مقالات متعلقة