الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

مكابي أم الفحم يكسر النحس في إستاد السلام ويحقق أول فوز بيتي له هذا الموسم 2-0

حجاج رحال وإبراهيم
نُشر: 15/01/13 21:20,  حُتلن: 10:18

رغم النقص العددي وغياب ثلاثة عناصر أساسية من التشكيلة الأولى إلا أن الفريق الفحماوي بدا مصمما على تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد غياب مدة طويلة

الهدفان دخلا الشباك بأقدام أحمد ذياب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة والأجنبي روبرتاس في الوقت بدل الضائع اثر هجمة مرتدة وسريعة قادها محمد أبو علي محاميد

ضمن مباراة غاية في الأهمية نجح فريق مكابي أم الفحم مساء الثلاثاء في تذوق حلاوة أول انتصار بيتي على إستاد "السلام" في المدينة لهذا الموسم الكروي الثاني له في الممتازة، على حساب بيتار تل أبيب/الرملة بهدفين نظيفين دون أي رد من قبل الضيوف.

وكانت حصة الاسد في هذه النتيجة الرائعة للمهاجمين أحمد ذياب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، والأجنبي روبرتاس في الوقت بدل الضائع اثر هجمة مرتدة وسريعة قادها محمد أبو علي محاميد الذي دخل بديلا في الرمق الأخير من المباراة.

غياب وإبعاد
وقد استكمل الفريق الفحماوي المباراة بعشرة لاعبين بعد إبعاد الظهير الأيمن أسامة شعبان بالحمراء، في الدقيقة الـ55. ورغم النقص العددي وغياب ثلاثة عناصر أساسية من التشكيلة الأولى (احمد حربي المبعد بالحمراء، وبن ناحوم ودور هليفي)، إلا أن الفريق الفحماوي بدا مصمما على تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد غياب مدة طويلة، حتى انفرجت الابتسامة من على وجوههم ولسان حالهم يقول: "غلبنا بيتار الصغرى وعقبال بيتار الكبرى"، ويقصدون بيتار القدس الذي سيلاقيه مكابي أم الفحم ضمن بطولة الكأس في التاسع والعشرين من الشهر الجاري. وقد ساد الارتياح الكبير أوساط أنصار الفريق الذين صدحت حناجرهم بالأهازيج البهيجة بتحقيق هذا الفوز الضروري من اجل الاقتراب من المناطق الدافئة في اللائحة والابتعاد عن صراعات القاع الملتهب.
 

مقالات متعلقة