الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

سليمان: كادرنا مقلص ولكن حان الوقت ليحقق مكابي أم الفحم فوزه البيتي

حجاج رحال -
نُشر: 15/01/13 07:55,  حُتلن: 08:27

أشرف سليمان:

عدنا بتعادل جيد من نتسيرت عيليت ويجب أن تلحقه نقاط أخرى ولا يوجد من فوز بيتي لصنع ذلك أمام جماهيرنا وكادرنا مقلص نوعا ما لكن يمكننا أن نفوز 

"حان الوقت ليحقق مكابي أم الفحم فوزه البيتي الأول هذا الموسم" هذا ما قاله أشرف سليمان، مدافع فريق مكابي أم الفحم، قبل المباراة البيتية أمام فريق بيتار تل أبيب، اليوم ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. يدخل الفريق الفحماوي هذه المباراة باحثا عن أول انتصار له في بيته هذا الموسم، حيث لم يفرح مع مشجعيه بثلاث نقاط في استاد السلام.


أشرف سليمان

وعاد الفحماويون بتعادل بدون أهداف أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، ورغم ذلك تبقى ترفرف حول الفريق مشاكل في توسيع كادر اللاعبين، لعدم تمكن الإدارة والمدرب من استقطاب لاعبين جدد بسبب مشاكل مالية في سلطة مراقبة الميزانيات. ولم يذق الفريق الفحماوي طعم الفوز في بيته أبدا هذا الموسم، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر ست مرات على استاد السلام. وأضاف أشرف: "عدنا بتعادل جيد من نتسيرت عيليت ويجب أن تلحقه نقاط أخرى، ولا يوجد من فوز بيتي لصنع ذلك أمام جماهيرنا. كادرنا مقلص نوعا ما لكن يمكننا أن نفوز".

فوز هام
وترك الحارس الأساسي دانييل ليفشيتس الفريق وانتقل للعب مع هبوعيل أشكلون، وسيواصل الفريق الإعتماد على الحارس الإحتياطي محمد شباط، الذي شارك أساسيا في المباريات الأربع الأخيرة، وعلى قدرات حارس من فريق الشبيبة. ولم يفز فريق بيتار تل أبيب خارج ملعبه حتى الآن، بتعادله أربع مرات وخسارته في خمس مناسبات، لكنه جمع سبع نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، كما أنه حقق فوزين هامين في بيته على فريقي القمة هبوعيل نتسيرت عيليت ومكابي هرتسليا، حيث فاز في آخر مباراة له على هرتسليا (1-0). يشار الى أن هذا الفريق يعتمد على خبرة لاعبين لعبوا سابقا في الدرجة العليا منهم: الحارس شاحر شيمش والمهاجم مور جولان ودان رومان الذي احترف أيضا في هولندا.

غياب اللاعبين 
وسيغيب المدافع الأيمن أحمد حربي المبعد، على أن تتم هذه المهمة بلاعب الوسط أيمن خربط، غير المجرب، ولن يشارك لاعب الوسط دور هليفي بداعي الإصابة، وسيلعب بدلا منه اللاعب الناشئ أسامة شعبان، كما سيغيب قلب الدفاع رون بن ناحوم المريض بوعكة صحية، وسيضطر المدرب سمير عيسى الى الإستعانة بلاعب خط الوسط تامر طاطور ليلعب في مركز الدفاع الى جانب أشرف سليمان، علما أن سليمان يلعب أصلا مدافعا أيمن. في فريق بيتار تل أبيب لن يغيب أي لاعب وسيلعب هذا الفريق بأقوى تشكيلة له.


رون بن ناحوم

مقالات متعلقة