أخبارNews & Politics

الشرطة:العثور على جثة شاب من جسر الزرقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العثور على جثة الشاب زهير عماش من جسر الزرقاء وعليها علامات طعن

أبرز ما جاء في بيان الشرطة:

قوات الشرطة وصلتالى المكان بعد تلقي مكالمة هاتفية من زوجة المرحوم وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث

العثور على جثة شاب في بلدة جسر الزرقاء يبلغ من العمر 25 عاما من سكان البلدة وعليها علامات طعن


علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم العثور صباح اليوم الثلاثاء على جثة الشاب زهير سعيد عماش (25 عاما) من بلدة جسر الزرقاء، في منزله في المدينة وعليها علامات طعن.

بيان الشرطة
وكان قد عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تم العثور صباح اليوم الثلاثاء على جثة شاب في بلدة جسر الزرقاء، يبلغ من العمر 25 عاما وهو من سكان البلدة، وعليها علامات طعن. ويبدو من التحقيقات الأولية أن خلفية الحادث تعود الى شجار، حيث توفي المرحوم متأثرا بجراحه البالغة في منزله في البلدة" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف البيان: "هذا وقد وصلت قوات الشرطة الى المكان بعد تلقي مكالمة هاتفية من زوجة الفقيد وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث" كما جاء في بيان الشرطة.

إعتقال 3 مشتبهين
وجاء في بيان لاحق للشرطة أنه "واستكمالا للتحقيقات الأولية في مقتل الشاب قامت شرطة زخرون يعقوف باعتقال ثلاثة مشتبهين من سكان البلدة يبلغون من العمر 25 عاما، وذلك بشبهة ضلوعهم بمقتل الشاب من البلدة" الى هنا بيان الشرطة.

استنكار واستياء
يسود الحزن والألم الشديد بلدة جسر الزرقاء منذ فجر اليوم الثلاثاء بعد مقتل الشاب زهير سعيد عماش داخل بيته في البلدة، ويتجمهر العشرات من أهالي البلدة أمام بيت المغدور معبرين عن استنكارهم واستيائهم من هذا الحادث، فيما تقوم وحدات التحقيق الخاصة في شرطة الساحل بالتحقيق وجمع الأدلة في البناية التي قتل بها المرحوم. بينما أفادت مصادر الشرطة بأنه تم نقل جثة المرحوم الى المعهد الطبي ابو كبير لاستكمال التحقيق علما أنها لم تصرح بعد عن أسباب الحادث.

تحقيق جاد
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عز الدين عماش، رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء، الذي كان يتواجد في موقع الحادث، فقد عبّر عن استنكاره وامتعاضه وقال: "بلدة جسر الزرقاء بصغيرها وكبيرها تقف اليوم ترجف على إثر هذا الحادث الذي لا يتناسب مع الأسس والقيم والعادات العربية وديننا الإسلامي. اننا نطالب الشرطة بالتحقيق الجاد في سبيل الوصول الى من فعل هذه الجريمة النكراء التي تمس بأمن وأمان واستقرار البلد". ومن جانبه عبّر بلال عماش، وهو ابن عمة المغدور، عن حزنه وحزن عائلته لهذا الفقدان الأليم، مشيرا الى أن" المغدور تمتع بعلاقات طيبة مع كل من عرفه، واحترم الناس وبادلوه بالمثل. واننا نصلي لله أن يرحم فقيدنا ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وأقاربه ومعارفه الصبر والسلوان. انا لله وان اليه لراجعون".


المرحوم زهير عماش - تصوير: العرب.نت


صورة من مكان الحدث- تصوير خاص لموقع العرب

كلمات دلالية