الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

محمد زيدان يستبدل مدرب الأخوة كفرمندا معاذ نصر الدين بعد تقديم استقالته

حجاج رحال -
نُشر: 14/01/13 16:53,  حُتلن: 17:59

المحامي طارق زيدان:

الخسارة أمام الفريق المجدلاوي كانت القشة التي قسمت ظهر البعير فاستقال معاذ وتم قبول استقالته

معاذ توجه الي قبل أسبوعين ليقدّم استقالته لكن تم رفضها من قبل الإدارة التي طلبت من معاذ الإنتظار حتى ما بعد المباراة أمام اتحاد أبناء مجد الكروم

اتفقت إدارة فريق الدرجة الثانية الأخوة كفرمندا مع المدرب المحلي محمد زيدان ليستبدل المدرب المستقيل معاذ نصر الدين، حيث قدم معاذ استقالته بسبب تردي نتائج الفريق في المنطقة الشمالية "أ". وقال رئيس الإدارة المحامي طارق زيدان أن "معاذ توجه اليه قبل أسبوعين ليقدّم استقالته، لكن تم رفضها من قبل الإدارة، التي طلبت من معاذ الإنتظار حتى ما بعد المباراة أمام اتحاد أبناء مجد الكروم، فالخسارة أمام الفريق المجدلاوي كانت القشة التي قسمت ظهر البعير، فاستقال معاذ وتم قبول استقالته".


المحامي طارق زيدان

وأضاف طارق زيدان أن "الفراق تم بأجواء طيبة للغاية". يذكر أنه حتى ما قبل عدة أسابيع فإن الإدارة المنداوية أرادت تجديد عقد معاذ بموسم اضافي، لكن عدة خسارات متتالية أبعدت الفريق نوعا ما عن القمة، وبات يحتل المرتبة السابعة. هذا وقد ضم الفريق المنداوي اللاعب يحيى حريب من بئر المكسور، وهناك تفاؤل بعد عودة المهاجم هشام حلومة الى التدريبات، حيث أجرى عملية جراحية في الركبة في شهر تموز الماضي وقد عاد للتدريبات، ومن المفروض أن يكون جاهزا للعب في أولى مباريات جولة الإياب. هذا ولم يعرف بعد موعد المباراة البيتية أمام فريق الأخاء عكا، بسبب إغلاق ملعب كوكب من قبل وزارة الصحة، وهو الملعب البيتي للمنداويينأ وقد تجرى المباراة في طمرة، شفاعمرو أو نين.

 
المدرب معاذ نصر الدين

مقالات متعلقة