الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

شهادة امتياز للشاملة كسرى سميع من وزارة المعارف

أمين بشير -
نُشر: 12/01/13 11:24,  حُتلن: 11:30

الشهادة تأتي بعد سلسلة من الجوائز والشهادات التقديرية التي حصلت عليها المدرسة خلال الفترة الأخيرة شملت جائزة التربية من وزارة المعارف وجائزة أفضل مدرسة في شبكة عمال

مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح:

إننا كمدرسة نؤمن بالحق الكامل لكل طالب في شهادة البجروت ونعمل جاهدين لإيصال كل طالب مهما كان مستواه العلمي حتى يحصل في النهاية على شهادة البجروت

استلم مدير المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع الأستاذ نزير رباح شهادة امتياز من قبل وزارة المعارف وذلك لتفوق المدرسة وامتيازها في دمج الطلاب في الصناعة ضمن مشروع هزنك لعتيد، الجاري تنفيذه في المدرسة منذ ثلاث سنوات وشهادة الامتياز هذه التي استحقتها المدرسة جاءت بعد فحص للوزارة حول تقدم المشروع في كافة المدارس حيث تبين أن الشاملة كسرى سميع تحتل المرتبة الأولى في نسبة تقديم هؤلاء الطلاب إلى امتحان البجروت بأكبر عدد من الوحدات وكذلك لانعدام التسرب بين الطلاب.

وقد عقب مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح على هذا بقوله: "إننا كمدرسة نؤمن بالحق الكامل لكل طالب في شهادة البجروت ونعمل جاهدين لإيصال كل طالب مهما كان مستواه العلمي حتى يحصل في النهاية على شهادة البجروت. وقد بدأنا بهذا المشروع من اجل الطلاب الذين عانوا في الماضي من عقبات تعليمية واليوم حصلوا على شهادة البجروت بتفوق.

شهادة قيّمة
وأضاف أن هذه الشهادة فخر واعتزاز لكل فرد من طاقم المعلمين الذين يسعون دوما نحو التقدم والنجاح لطلابنا وبهذه المناسبة أود أن أقدم شكري وتقديري للمعلمين الذين يشرفون على تدريس هؤلاء الطلاب وشكري الخاص لمركز مشروع (هزنك لعتيد) المرشد حمزة صفدي على جهوده الجمة ورعايته وإرشاده لهؤلاء الطلاب. ومما يذكر أن هذه الشهادة تأتي بعد سلسلة من الجوائز والشهادات التقديرية التي حصلت عليها المدرسة خلال الفترة الأخيرة شملت جائزة التربية من وزارة المعارف وجائزة أفضل مدرسة في شبكة عمال. 

مقالات متعلقة