الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

الليلة:كاسياس على مقاعد الاحتياط في مواجهة بين الريال وأوساسونا

كل العرب -
نُشر: 12/01/13 09:44,  حُتلن: 16:31

يلعب اليوم في مباراة قوية فالنسيا مع أشبيلية والريال مع أوساسونا وبلد الوليد مع ريال مايوركا وإسبانيول مع سلتا فيجو

المدرب جوزيه مورينيو قرر مجدداً الإبقاء على الحارس القائد إيكر كاسياس على مقاعد الاحتياط في مباراة المرحلة السابقة قبل أن يضطر لإشراكه بسبب طرد آدان

في مباراته الليلة أمام مضيفه أوساسونا فإن ريال مدريد الذي يختلف بفارق 16 نقطة عن غريمه الأزلي برشلونة، مرشح لتخطي متذيل الترتيب. وكان ريال قد استعاد في المرحلة السابقة توازنه رغم النقص العددي، وتمكن بفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفوز على ضيفه ريال سوسييداد بصعوبة 4-3، معوضا خسارته أمام ملقة (2-3) رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 6 بعد طرد الحارس انتونيو آدان، وذلك بفضل ثنائية لرونالدو الذي سيغيب عن مباراة اليوم السبت بسبب الإيقاف الناجم عن الإنذارات المتراكمة. ويبدو الوضع "مكهربا" في غرف ملابس ريال بعدما قرر مورينيو مجدداً الإبقاء على الحارس القائد إيكر كاسياس على مقاعد الاحتياط في مباراة المرحلة السابقة قبل أن يضطر لإشراكه بسبب طرد آدان.


صور من أخر مباراة لفريق ريال مدريد

ومن المتوقع أن يشارك كاسياس أساسيا في مباراة اليوم بسبب إيقاف أدان، وقد حاول "سانت إيكر" التقليل من أهمية وجوده على مقاعد الاحتياط في المباراتين الأخيرتين لفريقه في الدوري، مشيراً إلى انه غير منزعج من قرار مورينيو وكل ما عليه فعله هو التمرن بجهد أكبر وأن أستعيد ثقتي بنفسي. وسيفتقد ريال في مباراة اليوم السبت خدمات مدافعه سيرخيو راموس الذي أوقف لخمس مباريات بسبب تهجمه على حكم مباراة يوم الأربعاء الماضي أمام سلتا فيجو (4-صفر) في الكأس اعتراضا على البطاقة الحمراء التي رفعها الأخير في وجهه.

ريال مدريد ضد أوساسونا
وسيضطر مورينيو إلى إشراك الفرنسي رافايل فاران والبرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو في قلب الدفاع بسبب الإصابة التي يعاني منها مواطن الأخير بيبي الذي يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة. ومن المرجح ألا يواجه ريال الذي سيلتقي فالنسيا ثلاث مرات في غضون 10 أيام (مرة في الدوري ومرتين في ربع نهائي الكأس)، ورغم غياب رونالدو صاحب ثلاثية في مباراة يوم الأربعاء أمام سلتا فيجو، صعوبة في تخطي أوساسونا الذي لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات هذا الموسم مقابل 10 هزائم. وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم السبت في مباراة قوية فالنسيا مع أشبيلية، وبلد الوليد مع ريال مايوركا، وإسبانيول مع سلتا فيجو.

 
صور من أخر مباراة لفريق أوساسونا

 

مقالات متعلقة

Got