الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

مكابي دالية الكرمل يسحق الجلبوع بالنتيجة 5-2 وينتظر مباراته مع العفولة

سليمان حلبي -
نُشر: 11/01/13 21:39,  حُتلن: 23:33

المباراة انتهت بالنتيجة 5-2 لصالح مكابي الدالية والذي ينتظر بفارغ الصبر المباراة القادمة ليفتتح جولة الاياب امام هبوعيل العفولة المتصدر

حقق فريق مكابي دالية الكرمل فوزا رائعا على فريق اسي جلبوع، أحد منافسي القمة، في حين انتظر تعثر فريق العفولة ليتقدم خطوة اخرى نحو القمه بقيادة المدرب احمد وهب. وقد سيطرت الدالية على ارض الملعب في غالبية دقائق المباراة، وانطلقت من اليمين ومن اليسار لتخترق دفاع الجلبوع عدة مرات، وتترك الدفاع مرتبكا مفككا. ومن جهته فريق اسي جلبوع قلص النتيجة، لكن السيطرة والفوز والنقاط بقيت من نصيب الفريق الافضل والاقوى.



وقد انتهى الشوط الاول بتفوق مكابي الدالية بهدفي بسام ارملي في الدقائق 15 و 40، هذا وقام بن زاكن بالتسديد في الدقيقه 41 وتمكن اسي جلبوع من تحقيق التعادل في الدقيقة 60 من قبل كوبي شريكي، ومن ثم سجل فريق الدالية ثلاثة أهداف، هدف من قبل ليڤوڤيتش في الدقيقة  71 وهدف من قبل لطفي نصرالدين في الدقيقة 90 وهدف من قبل فادي زيادة في الوقت بدل الضائع في الدقيقه 94، لنتهي المباراة بالنتيجة 5-2 لصالح مكابي الدالية والذي ينتظر بفارغ الصبر المباراة القادمة ليفتتح جولة الاياب امام هبوعيل العفولة المتصدر.

مقالات متعلقة