الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:02

عزيزي آدم: كيف تكون أنيقاً مع معاطف الشتاء مع نصائح العرب.نت

كل العرب
نُشر: 11/01/13 10:34,  حُتلن: 01:05

من المناسب جداً في فصل الشتاء ارتداء حذاء بنفس لون المعطف الذي ترتديه

يمكن لمعطف الرجل في الشتاء أن يكون مثل الدرع والسيف، عن طريق حمايته من البرد وفي نفس الوقت توفير المظهر الأنيق والعصري، لذلك عند اختيار معطفك الجديد، تأكد من أنه يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.


صورة توضيحية

1) معطف مصنوع من الكشمير، مع قطع مزدوجة على منطقة الصدر، مريح في منطقة الوسط، وملائم في منطقة الأكمام تماماً، والأهم من هذا أنه يمنحك المظهر الأنيق الذي تبحث عنه.

2) سترة مصنوعة من القطن مع ياقة مدورة من الكشمير، وتستخدم الصوف أيضاً، كما تناسب جميع الأحذية الجلدية لتتمتع بمظهر كلاسيكي بسيط.

3) من المناسب جداً في فصل الشتاء ارتداء حذاء بنفس لون المعطف الذي ترتديه، أياً كان اللون، فالمظهر العام سيكون ملائماً جداً.

4) ابتكار الياقة البدينة يعود مجدداً كما لو أنك أحد جنود الحرب العالمية الثانية، المعطف بالكامل مصنوع من الصوف ويفضل ارتداء سروال صوف معه جنباً إلى جنب مع حذاء جلدي.

5) المعاطف القصيرة تناسب الكثير من البشر أيضاً، خاصة إذا كنت من هواة الملابس الكاجوال.

6) معطف ذو ياقة مزدوجة، مصنوع من القماش وبه الكثير من الأزرار، ويمتاز بملائمته للأحجام المختلفة وتوفير الحرية التي تبحث عنها في منطقة الصدر.

7) سترة تمتلك ياقة مدورة ومصنوعة من الصوف والموهير، من مجموعة "كالفن كلاين" وتلائم القفازات الجلدية.

8) معطف آخر مصنوع من الصوف والكشمير مع وجود ياقة مدورة، ولون أسود أنيق.

9) إذا أردت أن تتمتع بمظهر أنيق على طريقة الرجل الإيطالي، فلا يوجد مانع من ارتداء معطف فوق سترة، والنتيجة هي حصولك على مظهر رائع، وحماية نفسك من البرد بطريقة أكثر فاعلية.

مقالات متعلقة