الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 04:01

راموس يناقض نفسه: يعتذر عن الخطأ ويتهم الحكام بإفساد المباريات

كل العرب
نُشر: 11/01/13 08:15,  حُتلن: 15:23

راموس كتب على التويتر وقال موجها كلامه لاتحاد الكرة:

أتمنى منكم أن تكونوا عادلين وحاكمين بنفس الطريقة مع الحكام الذين يفسدون المباريات ويزداد إفسادهم يوما بعد يوم

ناقض الإسباني سيرجيو راموس نفسه عبر موقع تويتر في تعليقه على العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم والذي قرر إيقافه 5 مباريات. وعقب المباراة مباشرة وطرده من الملعب في مباراة سيلتا فيغو قال اللاعب في تغريدته على الإنترنت: "أعتذر للجميع عن مبالغتي في رد فعلي وتعصبي، آسف لجماهير ولريال مدريد وللكل، سواء كنت راضيا عن قرارات الحكم أو لا أعتذر للجميع وهلا مدريد".

 

ورغم إعلان الاتحاد عدم الأخذ في الاعتبار باعتذار اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاللاعب نفسه خرج بعد قرار اتحاد الكرة بمعاقبته بخمس مباريات، خرج اللاعب عبر تويتر وقال موجها كلامه لاتحاد الكرة: "أتمنى منكم أن تكونوا عادلين وحاكمين بنفس الطريقة مع الحكام الذين يفسدون المباريات ويزداد إفسادهم يوما بعد يوم".

إهانات الى الحكم
وحصل راموس على مباراة واحدة بسبب حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، وأربعة مباريات عقابا له على تجاوزه مع حكم اللقاء. وكان راموس لاعب منتخب اسبانيا قد حصل على الانذار الثاني في مباراة سيلتا فيغو بكأس الملك عندما أسقط اوغستو فرنانديز في الدقيقة 73 من لقاء الاياب في دور الستة عشر على أرض ريال مدريد. ووجه اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إهانات الى الحكم ومساعده أثناء خروجه من الملعب وذلك حسبما جاء في تقرير الحكم وعوقب بالايقاف في مباراة واحدة بسبب الطرد وأربع مباريات بسبب ما قاله. وكان راموس قد تعدى على حكم اللقاء لفظيا، حيث وصفه بأنه أفسد اليوم وأنه وغد حقير، كما زاد في حديثه موجها إياه لزميله رونالدو على مسمع من الحكم قائلا: "كلهم كذلك، جميعهم نصابون ومحتالون". وبهذا لن يتمكن راموس من اللعب امام أوساسونا وبلنسية وخيتافي في الدوري الإسباني وفي مباراتي الذهاب والإياب أمام بلنسية في دور الثمانية بكأس الملك.

مقالات متعلقة

Got