الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

رونالدو يعود إلى مقاعد الدراسة قريباً للحصول على دبلوم في مجال التسويق

كل العرب -
نُشر: 10/01/13 18:37,  حُتلن: 21:39

البرازيل رونالدو:

لقد دام مشواري الرياضي 18 سنة ولم يكن لدي الوقت الكافي للدراسة ولذلك فإني لن أترك الخبير مارتن سوريل لحظة واحدة وسأطرح عليه الأسئلة كل يوم وسوف يعلمني كل شيء

قرر النجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم، رونالدو، العودة إلى مقاعد الدراسة للحصول على دبلوم في مجال التسويق والإشهار بإحدى المدارس الخاصة بالعاصمة البريطانية لندن. وأكد رونالدو في تصريح لمجلة "إنترناشيونال بيزنس تايمز" الأمريكية نشرته، "أنه سيتوجه قريباً إلى لندن للتعلم، لمدة سنتين، تحت إشراف الخبير مارتن سوريل المختص في "الماركيتينغ"، والذي جنى ثروة كبيرة من خلال العمل مع شركة الإشهار العملاقة "ساتشي آند ساتشي".



وأبدى النجم السابق للكرة البرازيلية، تحمساً كبيراً للدخول في تحد جديد في حياته، حيث قال للمجلة المتخصصة: "لقد دام مشواري الرياضي 18 سنة، ولم يكن لدي الوقت الكافي للدراسة، ولذلك فإني لن أترك مارتن (يقصد الخبير مارتن سوريل) لحظة واحدة، سأطرح عليه الأسئلة كل يوم وسوف يعلمني كل شيء". ومن المؤكد أن ما سيتعلمه رونالدو سيفيده مستقبلاً في إطار عمله ضمن لجنتي تنظيم مونديال البرازيل لكرة القدم 2014، و أولمبياد ري ودي جانيرو 2016.

مقالات متعلقة

Got