الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

السبت: السخنينيون يستعدون لمقابلة هبوعيل تل أبيب في مواجهة صعبة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 10/01/13 16:00,  حُتلن: 20:20

يعود فريق اتحاد أبناء سخنين الى معقله البيتي استاد الدوحة، ليستقبل فيه فريق هبوعيل تل أبيب مساء يوم السبت ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا

قلب الدفاع علاء أبو صالح أكد على أهمية الفوز في هذه المباراة لمواصلة الاندفاع من المراتب المتأخرة موضحا أن فريقه سيلعب بنفس الأسلوب الهجومي الذي اتبعه وكفل له الانتصارات وأشار الى صعوبة الفرق الخصم في الفوز على فريقه في الدوحة

أوعز شلومي دورا، مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، لادارة الفريق بمفاوضة المهاجم جاكو عرفات (من توغو) ولاعب الوسط جويل دماو (من فرنسا)، بغية ضمهما الى صفوف الفريق في باب التنقلات الحالي. وقد انتقل دماو في بداية الموسم الحالي من سخنين الى صفوف فريق مكابي حيفا، لكنه لم يتأقلم هناك، أما عرفات فلعب مع الفريق السخنيني قبل ثلاثة مواسم، وسجل آنذاك 3 اهداف لكنه في الموسم الذي يليه سجل عشرة أهداف لصالح فريق هبوعيل عكا. ويطمح دورا الى تدعيم صفوف السخنينيين، بهدف الابتعاد قدر الامكان عن المراتب المتأخرة.

 

ويعود فريق اتحاد أبناء سخنين الى معقله البيتي، استاد الدوحة، ليستقبل فيه فريق هبوعيل تل أبيب، مساء يوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا. الفريق السخنيني يحضر بعد خسارة خارجية أمام فريق هبوعيل رمات غان (1-2)، التي قطعت ثلاثة انتصارات متتالية، علما أن الفريق سجل فوزين بيتيين متتاليين، مما يرفع معنويات جميع أعضاء الفريق. ويحتل الفريق التل أبيبي المرتبة الثانية، خلفا لمكابي تل أبيب، بفارق نقطتين فقط بينهما.

الاندفاع من المراتب المتأخرة
وأكد قلب الدفاع علاء أبو صالح على أهمية الفوز في هذه المباراة لمواصلة الاندفاع من المراتب المتأخرة، موضحا أن فريقه سيلعب بنفس الأسلوب الهجومي الذي اتبعه وكفل له الانتصارات. وأشار الى صعوبة الفرق الخصم في الفوز على فريقه في الدوحة. في سخنين يتوقعون حضور أكثر من 5 آلاف متفرج من جمهور الطرفين، نظرا للتحسن الملحوظ على نتائج الفريق السخنيني، ووجود الفريق الخصم في المرتبة الثانية.

مقالات متعلقة