رياضة وشبابSports

مدرب سلتا فيغو يشكر كريستيانو رونالدو..الإنسان!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هيريرا مدرب سلتا فيغو يشكر أيقونة ريال مدريد كريستيانو رونالدو..الإنسان!

مدرب الفريق الزائر  وجه الإشادة لقائد منتخب البرتغال موضحا أنه لم يصطدم على الإطلاق باللاعب المصاب وليس له أي علاقة بالحادثة وأنه أظهر قلقه على مايو في غرفة الملابس حين جاء ليطمئن عليه


إمتدح باكو هيريرا مدرب فريق سلتا فيغو التصرف النبيل الذي قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أيقونة ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك حين توجه إلى غرفة ملابس فريقه ليطمئن على الحالة الصحية للاعب هوغو مايو.

وكان كريستيانو قد تسبب عن غير عمد في إصابة مايو بالتواء في الركبة غادر على أثره الملعب على سرير متحرك أثناء مباراة إياب ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

مراوغة وإصابة قوية
وراوغ رونالدو ظهير سلتا فيغو بطريقة رائعة مستغلا إندفاعه تجاهه حين كان يحاول مجاراة سرعة "صاروخ ماديرا" الذي مرر الكرة من بين ساقيه، وحاول مايو التوقف لكنه تعرض لإصابة قوية حين التوت ركبته اليسرى. ومن المنتظر أن تجرى فحوصا طبية لمايو خلال الساعات القليلة المقبلة لتشخيص الإصابة وتحديد الفترة التي سيغيبها، لكن الأرجح أن سلتا فيغو سيفقد أحد أبرز لاعبيه هذا الموسم ربما لأشهر طويلة.

التأهل لربع نهائي
وكان رونالدو قد قاد الفريق الملكي للتأهل لربع نهائي الكأس بعد تسجيله "هاتريك" من أصل رباعية نظيفة في الإياب، ليعوض خسارته ذهابا 1-2، وكان هو أيضا صاحب هذا الهدف الوحيد في ملعب سلتا فيغو. وخلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وجه مدرب الفريق الزائر الإشادة لقائد منتخب البرتغال، موضحا أنه لم يصطدم على الإطلاق باللاعب المصاب وليس له أي علاقة بالحادثة، وأنه أظهر قلقه على مايو في غرفة الملابس حين جاء ليطمئن عليه.

كلمات دلالية