الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

اللاعب بن ليفي يدفع 1300 شيكل غرامة مقابل تحريره من هبوعيل كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 08/01/13 20:34,  حُتلن: 21:52

نسيم أبو داهود:

ليفي عوقب بالمبلغ المذكور وهكذا نتعامل مع الجميع دون تفرقة

النظام أهم من عطاء اللاعب لدينا فنحن نتعامل بشفافية مع الجميع بدليل وجود دستور واضح في غرفة الملابس لتصرفات اللاعبين والعقوبات التي تفرض عليهم اذا ارتكبوا مخالفات سلوكية

رفضت إدارة فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا، تحرير لاعب خط الوسط بن ليفي من صفوفها إلا بعد أن دفع مبلغ 1300 شيكل من جيبه الخاص لقاء الحصول على استمارة تحريره من الفريق الكناوي، الذي بدأ الموسم الحالي معه، حيث عاقبته الإدارة الكناوية على ترك دكة احتياط الفريق خلال إحدى المباريات، وذهابه دون إذن الى غرفة تبديل الملابس. وهذا ما أكده اللاعب نفسه وإداري الكناويين نسيم أبو داهود.


اللاعب بن ليفي

وقال نسيم أبو داهود: "النظام أهم من عطاء اللاعب لدينا، فنحن نتعامل بشفافية مع الجميع، بدليل وجود دستور واضح في غرفة الملابس لتصرفات اللاعبين والعقوبات التي تفرض عليهم اذا ارتكبوا مخالفات سلوكية. ليفي عوقب بالمبلغ المذكور، وهكذا نتعامل مع الجميع دون تفرقة". وانتقل بن ليفي للعب مع فريق هبوعيل مجدال هعيمق، بعد أن تدرب معه في الأسبوع الماضي. ويلعب ليفي في خط الوسط ويتمتع بسيطرة فائقة على الكرة، وقال بعد انضمامه الى فريقه الجديد: "لم تسر الأمور كما نشتهي في كفركنا وأحترم الإدارة واللاعبين، ورأيت أن الراحة في التغيير والبحث عن تحد جديد. في مجدال هعيمق كادر لاعبين جيد وأتمنى أن أنجح مع هذا الفريق". هذا ولن يشارك اللاعبان فيليب فولوكوفيسكي وأساف ملول في تشكيلة مجدال هعيمق أمام هبوعيل العفولة، بسبب الابعاد.


نسيم أبو داهود

مقالات متعلقة