الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

المدافع حمزة زعبي ولاعب الوسط ايال برزاني ينضمان الى هبوعيل كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 08/01/13 19:31,  حُتلن: 21:52

محمد أبو ريا:

هناك مسؤولية كبيرة ملقاة على كاهل جميع أعضاء الفريق للنهوض به قدما وعدم الإعتماد على الفوز الأخير فحسب بل أن تتلوه انتصارات أخرى تكفل للفريق الإبتعاد عن قاع اللائحة

انضم قلب الدفاع حمزة زعبي ولاعب الوسط ايال برزاني الى صفوف فريق الدرجة الأولى هبوعيل كفركنا لتدعيم صفوفه. وقد لعب حمزة مع فريق مكابي معلوت، قبل انضمامه للكناويين، علما أنه لم يلعب سوى شهرين معه، أما برزاني فأمضى الموسمين الأخيرين مع فريق مكابي تسور شالوم.


حمزة زعبي

هذا وسيشارك الإثنان في مباراة الكناويين أمام الأخوة عرابة، التي سيضطر المهاجم السخنيني محمد أبو ريا الى عدم المشاركة فيها. وكسر محمد أبو ريا النحس الذي لازمه منذ بداية مباريات الموسم الحالي مع فريقي مكابي معلوت وهبوعيل كفركنا، بأن سجل هدف الفوز لفريقه الكناوي على فريق مكابي تسور شالوم (1-0).

مسؤولية كبيرة
وكان هذا الفوز الأول للكناويين بعد سبع مباريات عجاف، لم يتذوق فيها طعم النصر، علما أنه كان فوزه الثاني فقط هذا الموسم. وأكد محمد أبو ريا على أن "هناك مسؤولية كبيرة ملقاة على كاهل جميع أعضاء الفريق للنهوض به قدما، وعدم الإعتماد على الفوز الأخير فحسب، بل أن تتلوه انتصارات أخرى تكفل للفريق الإبتعاد عن قاع اللائحة، وضرورة أن تكون الإنتصارات بالذات أمام الفرق المتصارعة معه في أسفل اللائحة". وترك المهاجم أوديناكا الفريق الكناوي بصفة رسمية لعدم حصوله على الموافقة الدولية للعب معه.

 
محمد أبو ريا

مقالات متعلقة