الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

استطلاع جديد- جماهير الريال: مورينيو يفتعل الأزمات لإقالته من منصبه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/01/13 08:14,  حُتلن: 08:18

الغالبية العظمى من جماهير فريق ريال مدريد الإسباني على قناعة تامة بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يفتعل الأزمات كي يجبر إدارة النادي الملكي على إقالته من منصبه

مورينيو قد تعرض لانتقادات عديدة من وسائل الاعلام وجماهير الفريق الأبيض مؤخرا بسبب تخليه عن الحارس الأساسي ايكر كاسياس والاعتماد على الحارس الثاني انطونيو آدان

كشف استطلاع للرأي الذي اجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إستفتاء رأي تبين من خلاله أن الغالبية العظمى من جماهير فريق ريال مدريد الإسباني على قناعة تامة بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يفتعل الأزمات كي يجبر إدارة النادي الملكي على إقالته من منصبه.

وحسب الاستطلاع الذي شارك فيه 2833 شخصاً من أنصار الفريق الأبيض، فقد أجمع ما نسبته 95% على أن مورينيو يعمل على إثارة غضب إدارة النادي من خلال القرارات المثيرة للجدل، ليدفعها على اقالته من منصبه. وكان مورينيو قد تعرض لانتقادات عديدة من وسائل الاعلام وجماهير الفريق الأبيض مؤخرا بسبب تخليه عن الحارس الأساسي ايكر كاسياس والاعتماد على الحارس الثاني انطونيو آدان.

قرب رحيل المدرب
وتكهنت العديد من وسائل الاعلام الرياضية بقرب رحيل المدرب المثير للجدل عن ريال مدريد، والانتقال لتدريب أحد الأندية الانكليزية أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات متعلقة

Got