الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

بلدية حيفا وبيت المسيح يوزعان منحا تعليمية على الأكاديميين العرب من سكان المدينة

سليمان حلبي -
نُشر: 07/01/13 21:32,  حُتلن: 07:37

يونا ياهڤ:

المستقبل سيكون هنا لجميعنا فنحن نحبكم ونشجعكم ونريدكم هنا بإندماج تام واذا احتجتم المساعدة فنحن مستعدون للمساعدة

البلدية تحب المتفوقين والمتعلمين وأطلب من الطلاب عدم نسيان مدينة حيفا والعودة اليها بعد إنهاء تعليمهم فأنا لا أريد أن أراهم في باريس ونيويورك ولا حتى في تل ابيب بل عليهم الإنخراط في المدينة

أقيمت في قاعة البلدية في حيفا أمسية خاصة لتوزيع المنح التعليمية للطلاب العرب من سكان المدينة الذين يتعلمون في جامعة حيفا. يذكر أن المنحة مقدمة من بلدية حيفا وبيت المسيح، وقد حاز على هذه المنحة التعليمية 15 طالبا وطالبة ممن حصلوا على معدل علمي عالي في جامعة حيفا.


جانب من المشاركين بالأمسية

وأوضح يونا ياهڤ، رئيس بلدية حيفا، في كلمته أن "البلدية تحب المتفوقين والمتعلمين، وأطلب من الطلاب عدم نسيان مدينة حيفا والعودة اليها بعد إنهاء تعليمهم، فأنا لا أريد أن أراهم في باريس ونيويورك ولا حتى في تل ابيب، بل عليهم الإنخراط في المدينة". وأضاف ياهڤ قائلا: "المستقبل سيكون هنا لجميعنا، فنحن نحبكم ونشجعكم ونريدكم هنا بإندماج تام، واذا احتجتم المساعدة فنحن مستعدون للمساعدة، والشرط سيكون النتائج العالية والتفوق والجدية". وتطرق ياهڤ الى "سعادته بهذا اليوم والفكرة لتوزيع المنح للطلاب العرب، حيث انطلقت بدعم ومواكبة الدكتور حاتم خوري الذي دعم إقامة صندوق المنح ونحن ما زلنا ندعمه ونرعاه بشكل مستمر ونحافظ عليه كبصيص النور".

 

مقالات متعلقة