رياضة وشبابSports

رئيس نابولي يرفض التخلي عن كافاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر متوسط الغزارة
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نابولي يرفض التخلي عن كافاني: نريده أن يلعب الى جانب ماريو بالوتيلي

رفض أوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي فكرة تخليه عن هداف فريقه الاورغوياني إديسون كافاني، بالرغم من مساعي مانشستر سيتي الحثيثة للظفر بخدماته. وفي تصريحاته لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية قال دي لاورنتيس : "يقولون إن مان

 رئيس نادي نابولي الإيطالي:

نريد أن يلعب بالوتيلي بجوار كافاني هنا في ملعبنا سان باولو

رفضت الصيف الماضي عرضا بقيمة 55 مليون يورو كي أبقي على كافاني بين صفوفنا هناك شرط جزائي في عقده على أية حال


رفض أوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي فكرة تخليه عن هداف فريقه الاورغوياني إديسون كافاني، بالرغم من مساعي مانشستر سيتي الحثيثة للظفر بخدماته. وفي تصريحاته لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية قال دي لاورنتيس : "يقولون إن مان سيتي يريد الاستغناء عن (ماريو) بالوتيلي لضم كافاني.. ونحن نقول نريد أن يلعب بالوتيلي بجوار كافاني هنا في ملعبنا سان باولو". وأضاف "لقد رفضت الصيف الماضي عرضا بقيمة 55 مليون يورو كي أبقي على كافاني بين صفوفنا. هناك شرط جزائي في عقده على أية حال".

وتقدر قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقد النجم الأورغوياني مع ناديه نابولي ب 63 مليون يورو. وسجل كافاني مساء الأحد ثلاثية خلال الفوز على روما (4-1) في الدوري الإيطالي ليصعد بفريقه إلى المركز الثالث ويقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى سبع نقاط. وكانت صحف بريطانية قد ذكرت أن مان سيتي يريد بيع مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي بسبب كثرة مشاكله والتعاقد بدلا منه مع كافاني الذي يعتبر المهاجم الأول في الدوري الإيطالي حاليا. وكشفت تقارير صحفية إنكليزية عن نية نادى مانشستر سيتي التضحية بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي، وبيعه لفريق ميلان من أجل التعاقد مع ايدنسون كافاني.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي