الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

سكان من جت:الامطار تسبب لنا بأضرار في الشارع والمجلس لا يحرك ساكنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/01/13 11:00,  حُتلن: 13:41

أحد سكان قرية جت لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

هطول الأمطار خير وبركة ولكن في الحي الذي نعيش فيه فإنه يسبب لنا المعاناة

 ما زال المواطنون في الحارة يشكون من سوء تعبيد الطريق والى متى سيبقى هذا الوضع قائماً

 توجهنا الى قسم الهندسة في المجلس المحلي شاكين من سوء الأحوال وشرحنا لهم الظروف ومعاناتنا وبدورهم قاموا بوضع الكركار في الحفر ولم يعودوا لإتمام ما بدأوا به

المواطنون يقومون بواجبهم ويدفعون مستحقات المجلس من ضرائب فإن من واجب المجلس تقديم الخدمات الأساسية.وكثيراً ما نسمع الجواب الإفتراضي الجاهز مسبقا انه لا توجد ميزانيات

أعرب سكان من قرية جت المثلث عن تذمرهم من ظروف الشارع في الحي الذي يقطنون به، مشيرين الى أن الوضع أصبح لا يطاق وخاصة وقت هطول الأمطار. وإدعوا ايضا أن المجلس المحلي لا يتجاوب معهم.

 
المربي خالد غره

وقال أحد السكان لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "ما زال المواطنون في الحارة يشكون من سوء تعبيد الطريق ولم يتم ترميمه رغم التوجهات للسلطة المحلية، ولا نعرف الى متى سيبقى هذا الوضع قائماً. ففي كل عام وعند هطول الأمطار تحدث حفر في الطريق مما يؤدي الى سوء في الأوضاع البيئية".

مشاكل
وتابع قائلا:" إن هطول الأمطار خير وبركة، ولكن في الحي الذي نعيش فيه فإنه يسبب لنا العديد من المشاكل، فمياه المطر تسيل تحت الإسفلت من قمة منحدر الشارع، فتسحب معها التربة (الكركار) وتجرفه مما يؤدي الى تحطيم الزفتة من فوقه ويتحول الشارع الى حفر كبيرة، وهذا بدوره كاف لقلب معيشة القاطنين في الحارة الى سيئة بل سيئة جداً". وأضاف: "توجهنا الى قسم الهندسة في المجلس المحلي شاكين من سوء الأحوال وشرحنا لهم الظروف والمعاناة، وبدورهم قاموا بوضع الكركار في الحفر ولم يعودوا لإتمام ما بدأوه. فأنا اقول لهم أنه مع اول هطول للمطر فإن الوضع سيعود الى ما كان عليه".

سوء الأوضاع
ومضى وهو يقول: "المواطنون يقومون بواجبهم ويدفعون مستحقات المجلس من ضرائب، فإن من واجب المجلس تقديم الخدمات الأساسية. وكثيراً ما نسمع الجواب الإفتراضي الجاهز مسبقا انه لا توجد ميزانيات". إننا نتوجه للمجلس المحلي للنظر في سوء الأوضاع للبنى التحتية للقرية".

تعقيب المجلس
هذا وحاول موقع العرب وصحيفة كل العرب الإتصال برئيس المجلس المحلي المربي خالد غره، ولم يتسن له الحديث معه، وفي حال وصول أي تعقيب من طرف المجلس فسوف ينشر على الفور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY