الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:01

إصابة 3 أشخاص من يركا بجروح خطيرة في حادث قرب الجديدة-المكر

أمين بشير -
نُشر: 05/01/13 07:25,  حُتلن: 12:45

الناطق بلسان شرطة الساحل في بيانه:

إصابة ثلاثة أشخاص بجراح وصفت بالحرجة تم نقلهم الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج

الشرطة باشرت بالبحث عن سائق السيارة التي صدمت السيارة الأخرى والذي ترك سيارته وفر هاربا من المكان سيرا على الأقدام

الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء :

طاقم الإسعاف التابع لمؤسسة نجمة داوود الحمراء قدم الإسعافات الأولية للمصابين الخمسة
 
المصابون هم ثلاثة شبان في العشرينات من العمر بحالة حرجة ويعانون من إصابات في الرأس وفاقدين الوعي
 
المصابان الآخران هما رجلان في الخمسينات من العمر وقد كانا يستقلان الجيب وقد وصفت جراحهما بالطفيفة

أفاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء زاكي هيلر أنه " تم إستلام بلاغ الساعة 02:39 فجر اليوم السبت، حول وقوع حادث طرق بين سيارة جيب ومركبة خصوصية بالقرب من يركا ،الأمر الذي أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة".
وكر البيان تفاصيل اضافية متابعا : " نتيجة إصطدام السيارتين بقوة "طار" شابان من السيارة الخصوصية ، بينما علق شاب ثالث بداخل المركبة" كما جاء في البيان.

وتابع البيان : " طاقم الإسعاف التابع لمؤسسة نجمة داوود الحمراء قدم الإسعافات الأولية للمصابين الخمسة، من بينهم ثلاثة شبان في العشرينات من العمر بحالة حرجة ويعانون من إصابات في الرأس وفاقدين الوعي، أما المصابين الآخرين فهما رجلين في الخمسينات من العمر وقد كانا يستقلان الجيب وقد وصفت جراحهما بالطفيفة، وقد تم نقل جميع المصابين الى مستشفى نهاريا لإستكمال العلاج" كما جاء في البيان.

هرب أحد السائقين
من جهته عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه ما يلي: "وقع حادث طرق مروع على شارع رقم 70 بالقرب من بلدة الجديدة-المكر ، حيث حاولت سيارة الإلتفاف الى الإتجاه المعاكس وصدمتها سيارة أخرى كانت تمر من المكان، مما أدى الى إصابة ثلاثة أشخاص بجراح وصفت بالحرجة، حيث تم نقلهم الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج" كما جاء في بيان الشرطة.  وأضاف البيان أن "الشرطة باشرت بالبحث عن سائق السيارة التي صدمت السيارة الأخرى والذي ترك سيارته وفر هاربا من المكان سيرا على الأقدام. كما وأن هوية المصابين الثلاثة الى الان لم تعرف بعد ولكنهم من إحدى القرى المجاورة" كما جاء في البيان. كما وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المصابين الثلاثة الذين أصيبوا بجروح خطيرة وحالتهم حرجة إثر الحادث هم من بلدة يركا.

هوية المصابين
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان شرطة الساحل جاء : " إستطاعت الشرطة تحديد مكان شخصين من السيارة التي صدمت ويشتبه بأن لهما علاقة بحادث الطرق المذكور، فيما يقوم أفراد الشرطة بمتابعة التحقيق في ملابسات وأسباب الحادث. والجدير ذكره أن اثنين من المصابين هما شابين من بلدة يركا ، ولم تعرف هوية الشاب الثالث بعد" كما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
227026.87
BTC
0.51
CNY