الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

إتحاد المياه شفاعمرو يستضيف منتدى مهندسي الإتحادات وقسم الهندسة

كل العرب
نُشر: 03/01/13 21:30,  حُتلن: 23:02

المدير العام لاتحاد منطقة شفاعمرو، د. أحمد حجازي يثمن هذه اللقاءات المهنية ويعتبرها أساس خدمة الجمهور

الدكتور حجازي:

هذا المنتدى هو وجه آخر من أوجه التعاون المهني بين الاتحادات وهو نوع من الاثراء المتبادل وتناقل الخبرات في سبيل بلوغ الاهداف التي تصب في مصلحة المواطنين من خلال التوفير في المياه

افتتح المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمر، د. أحمد مطلق حجازي، أعمال الدورة الثالثة لمنتدى مهندسي الاتحادات ذات الأحقية والتي استضافتها مكاتب اتحاد منطقة شفاعمرو يوم الاثنين من الاسبوع المنصرم. وقد حيا الدكتور حجازي مهندسي الاتحادات المشاركين في المنتدى والمهندس أمير شيشة مدير قسم الهندسة في مكتب المسؤول عن الاتحادات والطاقم المرافق له وتمنى لهم جلسة موفقة وناجحة في بلوغ الاهداف التي وضعها المنتدى لنفسه.

 

ومن الجدير ذكره أن هذه الجلسة هي واحدة من سلسلة لقاءات يعقدها مهندس وحدة المسؤول عن الاتحادات وطاقمه مع مهندسي الاتحادات والتي تتم فيها مناقشة مستوى التقدم في المشاريع التي يمولها المسؤول عن الاتحادات. ويتم فيها ايضا فحص التقدم الحاصل في تنفيذ خطط العمل – بينما يصب الهدف الاساسي لهذه اللقاءات على الاهتمام بمعالجة قضية الخسس وكيفية تطوير شبكات المياه والخدمات.

بلوغ الهدف
وبعد الافتتاحية التي قدمها المهندس أمير شيشة، قدم مهندس اتحاد منطقة شفاعرو أسعد مرشد محاضرة حول مشروع الـ GIS وهو مشروع منظومة المعلومات الجغرافية والذي تركزه المهندسة أحلام غانم، وعلاقة المشروع بخفض الخَسَس وكونها اداة ناجعة في بلوغ الهدف. بينما كان موضوع المداخلة الثانية – والتي قدمها المهندس هادي نعامنة مهندس اتحاد بلغي جليل- حول موضوع منظومة القراءة عن بعد لعدادات المياه وكيفية كونها أداة لخفض الخَسَس. أما المداخلة الثالية فقدمه المهندس ربيع ماضي، مهندس اتحاد قرى الجليل حول تقسيم شبكة المياه الى مناطق قياس وعلاقتها بخفض الخسس بالاعتماد على المياه.

إستضافة فعاليات
وقد شارك المهندسون الحضور في النقاش ووجهوا الاسئلة والاستفسارات وقدموا الاقتراحات حول كل واحد من المواضيع التي تم طرحها، بينما اثنى الكثير من المهندسين على انجازات اتحاد شفاعمرو بعد اطلاعهم عليها من قبل المهندس اسعد مرشد. وحول هذا الموضوع قال الدكتور حجازي: " هذا المنتدى هو وجه آخر من أوجه التعاون المهني بين الاتحادات وهو نوع من الاثراء المتبادل وتناقل الخبرات في سبيل بلوغ الاهداف التي تصب في مصلحة المواطنين من خلال التوفير في المياه. يسعدنا دائما – في اتحاد منطقة شفاعمرو- أن نستضيف مثل هذه الفعاليات، وهذا جزء من التزامنا بتقديم خدمة نوعية ومميزة للمواطنين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY