الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

محمد داهود – رئيس ادارة مكابي أم الفحم: دفعنا أجور اللاعبين لكن الوضع ما زال صعبا

حجاج رحال -
نُشر: 03/01/13 19:49,  حُتلن: 07:17

سيغيب قلب الدفاع أشرف سليمان بسبب البطاقات الصفراء وقد يلعب بدلا منه أحمد حربي في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا 

رئيس الادارة الفحماوية محمد داهود :

حضرت لأنقذ الفريق بعد أن وجدته مفككا ويعاني من مشاكل جمة في ظل تخلي الجهات المسؤولة عنه
 
نسمع يوميا عن نوايا رجال أعمال من أم الفحم وباقة الغربية بتبني الفريق لكن ذلك يبقى كلاما في الهواء دون تنفيذ كمن يطحن الماء 

نجحت ادارة فريق مكابي أم الفحم، وبعد تدخل مسؤولي رابطة اللاعبين وسلطة مراقبة الميزانيات، بدفع أجور لاعبي الفريق، بعد مماطلات كثيرة، بسبب عدم توفر موارد مالية للفريق. وتم الدفع عن طريق الضمانات المالية المودعة في سلطة مراقبة الميزانيات، حيث قال رئيس الادارة الفحماوية محمد داهود (أبو رجا) أن حساب الفريق محجوز عليه ولذلك طلب من مسؤولي سلطة مراقبة الميزانيات بدفع أجور اللاعبين من الضمانات المالية، حيث تم كتابة الشيكات بأسماء اللاعبين.


 محمد داهود

وأضاف:"حضرت لأنقذ الفريق بعد أن وجدته مفككا، ويعاني من مشاكل جمة في ظل تخلي الجهات المسؤولة عنه، كما أننا نسمع يوميا عن نوايا رجال أعمال من أم الفحم وباقة الغربية بتبني الفريق، لكن ذلك يبقى كلاما في الهواء دون تنفيذ، كمن يطحن الماء". ومما يزيد الطين بلة أن الفريق الفحماوي لن يقدر على ضم لاعبين جدد في فترة تنقلات اللاعبين، رغم حاجته الى ثلاثة لاعبين على الأقل، اذ أكد محمد داهود أن الأزمة المالية تلقي بظلالها، ولن يتم ضم لاعبين جدد لعدم وجود ضمانات كافية في سلطة مراقبة الميزانيات.

غيابات
أما بالنسبة للمباراة البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، يوم الجمعة، فسيغيب قلب الدفاع أشرف سليمان بسبب البطاقات الصفراء، وقد يلعب بدلا منه أحمد حربي، كما أن قلب الدفاع الاخر رون بن ناحوم مصاب واحتمال كبير عدم مشاركته، علما أن كادر الفريق مقلص جدا في كل الأحوال.
وأشاد أبو رجا بدور المدرب الحيفاوي سمير عيسى، على وقفته الرجولية الى جانب الفريق، بقوله:"كلمة شكر مني لسمير عيسى على وقفته الرجولية معنا. الفريق أمانة في رقبته. فهو مخلص وأفضل من الكثير من أهالي أم الفحم الذين لا يدعمون الفريق. وسنعمل على توفير كل ما يلزم للمصادقة على عقده في سلطة مراقبة الميزانيات لأنه الشخص الأكفأ لتدريبنا وقيادة الفريق الى بر الأمان، وأنا واثق أننا في عهده لن نهبط الى الدرجة الأولى لأنه مدرب عبقري". 
 


أشرف سليمان


المدرب سمير عيسى ومحمد داهود 


رون بن ناحوم

مقالات متعلقة