الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

بويان كريكيتش بقميص ميلان: لن أخون برشلونة وأنا سعيد جداً مع فريقي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/01/13 15:33,  حُتلن: 00:01

بويان كريكيتش:

التسجيل في مرمى فريقي السابق برشلونة سيكون غريباً بعض الشيء ولكن إذا نجحت في ذلك فإنني من المستحيل أن أحتفل خصوصاً أن المباراة ستكون على أرض الكامب نو

كشف نجم برشلونة السابق وميلان حالياً بويان كريكيتش عن إستحالة إحتفاله حال تسجيله هدفاً في مرمى النادي الكاتالوني خلال المباراة المرتقبة بينهما في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيراً إلى أن المواجهة ستكون خاصة بالنسبة له على ملعب "الكامب نو".

 

وقال بويان لوسائل الإعلام الكتالونية بعد مشاركته الأربعاء في المباراة الودية التي جمعت منتخب كتالونيا مع نيجيريا (1-1): "التسجيل في مرمى فريقي السابق برشلونة سيكون غريباً بعض الشيء ولكن إذا نجحت في ذلك فإنني من المستحيل أن أحتفل خصوصاً أن المباراة ستكون على أرض الكامب نو".

معنويات عالية
وأضاف: "لاعبو ميلان عازمون على دخول المباراة بمعنويات مرتفعة، الجميع يعرف أن الميلان ناد عريق وقوي محلياً وأوروبياً، وعلى الرغم من أن برشلونة الأوفر حظاً للفوز إلا أني أعتبر كرة القدم فيها كل شيء ونحن متفائلون لتحقيق هدفنا". وعن إمكانية عودته لصفوف البارشا مستقبلاً قال بويان: "أنا سعيد جداً مع فريقي الميلان، أريد الاستمرار مع النادي، تطورت كثيراً في ميلان على المستويين الفردي والجماعي، لا أعرف ما سيحدث حيال عودتي إلى فريق برشلونة". وتحدث بويان عن زميله السابق كارلوس بويول بعد تألقه في مباراة نيجيريا وقال: "الكابيتانو لاعب قوي البنية وهو لاعب استثنائي، أراه لا يتعب من كرة القدم، آمل أن يستمر مع فريق برشلونة أطول فترة ممكنة، فهو يعني الكثير لكتالونيا".

لاعبو ميلان عازمون على دخول المباراة بمعنويات مرتفعة الجميع يعرف أن الميلان ناد عريق وقوي محلياً وأوروبياً

على الرغم من أن برشلونة الأوفر حظاً للفوز إلا أني أعتبر كرة القدم فيها كل شيء ونحن متفائلون لتحقيق هدفنا

مقالات متعلقة

Got