الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

أوزان مدرب عرب النجيدات:لن نرتقي بسهولة الى الدرجة الثانية لكن حظوظنا أوفر من سولم

حجاج رحال -
نُشر: 03/01/13 13:05,  حُتلن: 17:05

موريس أوزان مدرب فريق هبوعيل أبناء عرب النجيدات:

فزنا على سولم وصندلة ويافة الناصرة وجميعها فرق تتنافس معنا في القمة

نتفوق بثلاث نقاط على سولم وهذا يمهد الطريق أمامنا نحو الارتقاء، علما أنني أتوقع أن لا نرتقي بسهولة الى الدرجة الثانية لكن حظوظنا أوفر من سولم

وصف موريس أوزان مدرب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل أبناء عرب النجيدات، المنافسة بين فريقه وفريق مكابي هاني سولم في منطقة يزراعيل لكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الثانية، بالمنافسة الصعبة جدا التي لن تحسم الا في الرمق الأخير من الدوري.


موريس أوزان

وقال أوزان: "نتفوق بثلاث نقاط على سولم وهذا يمهد الطريق أمامنا نحو الارتقاء، علما أنني أتوقع أن لا نرتقي بسهولة الى الدرجة الثانية لكن حظوظنا أوفر من سولم. فزنا على سولم وصندلة ويافة الناصرة، وجميعها فرق تتنافس معنا في القمة، في الوقت بدل الضائع وهذا يدل على أننا فريق متين يلعب حتى الدقيقة الأخيرة ولا يدخل في ضغوطات زائدة. صحيح أننا أحيانا لا نقدم المستوى المطلوب منا لكننا نعرف كيف نحقق الانتصارات ونحافظ على موقعنا".

تجربة قلب الدفاع
ويعوّل موريس أوزان، مدرب عرب النجيدات، على تجربة قلب الدفاع ليئور نفتالي ومهارات موريال الكسلاسي في الوسط والمهاجمين دفير تورجمان ومحمد زعبي. وجاء هدف النصر خلال المباراة الأخيرة على فريق مكابي يافة الناصرة، في الدقيقة الثانية بعد التسعين، حين سدد الكسلاسي كرة قوية من 30 مترا الى الزاوية، معانقة شباك الحارس البديل، ومعلنا فوز فريقه.
وينوي فريق عرب النجيدات تدعيم صفوفه بلاعب واحد فقط قبل نهاية فترة تنقلات اللاعبين، هو لاعب الوسط ينير ليفي، علما أنه لم يلعب الموسم الماضي بسبب ظروف تعليمه، لكن أوزان دربه قبل موسمين في بيسان.

 

مقالات متعلقة