الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

غياب علوش وهادية عن تشكيلة الأخاء الناصرة أمام ريشون لتسيون

حجاج رحال -
نُشر: 02/01/13 17:41,  حُتلن: 21:50

قلب الدفاع المحلي توفيق عابد أدى دورا فعالا ورئيسيا في صد محاولات لاعبي بيتح تكفا وأثبت أنه يمكن اضافة عنصر محلي آخر أصحاب الحق باللعب في التركيب الأول

عبيدة أبو ربيع:

يهمنا أن تكون استمرارية وعدم التقلب في النتائج فقبل فوزنا الكاسح على بيتح تكفا وخسرنا أمام نس تسيونا

قد يتنازل فريق مكابي الاخاء الناصرة عن خدمات المهاجم شارون جورميزانو، بسبب خيبة الأمل من عطائه، حيث سجل أربعة أهداف فقط للفريق. وسيتم الاستغناء عنه فقط اذا تم الاتفاق مع مهاجم آخر محلي أو أجنبي اذا دعت الضرورة. ويغيب اللاعبان حمودي علوش وأدهم هادية عن تشكيلة فريقهما مكابي الاخاء الناصرة أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، بسبب اصابتهما.


توفيق عبد

وسيؤدي محمد شحبري مهمة المدافع الأيمن بدلا من هادية، في حين سيشغل رامي عامر أو سامح سرحان مهمة قلب الدفاع بدلا من علوش، علما أن عامر يتعافى من الإصابة. وتسير الأوضاع في الاخاء على ما يرام، بعد الفوز الكبير على متصدر لائحة الدرجة الممتازة فريق مكابي بيتح تكفا (5-1) مما قرب النصراويين مجددا من القمة. وسجل للاخاء: أنس دبور (2) وعبيدة أبو ربيع ومحمد شحبري وسيرج ايلي.

تحقيق النصر على ريشون لتسيون
وفي معسكر الاخاء الناصرة شددوا على أهمية تحقيق النصر على ريشون لتسيون. وقال عبيدة أبو ربيع: "يهمنا أن تكون استمرارية وعدم التقلب في النتائج، فقبل فوزنا الكاسح على بيتح تكفا، خسرنا أمام نس تسيونا. من المهم أن نواظب على سلسلة من النتائج الايجابية لضمان التواجد الدائم في القمة".
وأدى قلب الدفاع المحلي توفيق عابد دورا فعالا ورئيسيا في صد محاولات لاعبي بيتح تكفا، وأثبت أنه يمكن اضافة عنصر محلي آخر أصحاب الحق باللعب في التركيب الأول. وسيواصل توفيق اللعب في التشكيلة الأساسية في المباراة أمام ريشون لتسيون أيضا.


عبيدة أبو ربيع


حمودة علوش من اليسار


أدهم هادية من اليسار

مقالات متعلقة