الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

رابطة الكراتية العربية تحرز المركز الأول في بطولة مودعين المفتوحة

أمين بشير مراسل
نُشر: 02/01/13 11:15,  حُتلن: 21:35

المدرب علي طربية :
 
هذا الأمر يفرح القلب حيث انك ترى ثمرة الجهد والتعب متجسدا بهذا الفوز العظيم نحمد الله على ذلك ونقول لكل أعضاء المنتخب أننا بحاجة أن نتعلم المزيد ونحسن أدائنا بشكل أكبر

جرت يوم السبت الماضي في مدينة مودعين بطولة للكراتيه بإشراف وتنظيم المدرب جدعون شوبا عضو الهيئة الادارية في الاتحاد الإسرائيلي، حيث شارك العديد من الدول العربية واليهودية من كافة أنحاء البلاد ووصل عدد المشاركين اكثر من 300 لاعب، وكانت النتيجة أن منتخب رابطة الكراتية التقليدي سخنين شارك بـ33 لاعبا وأحرز 7 ميداليات ذهبية و10 فضية و14 برونزية الأمر الذي مكنته أن يتربع على المركز الأول.



تشكل منتخب الرابطة من سخنين ،دير الأسد ،البعنة ،عرابة ،وادي سلامة ومجد الكروم، بإشراف المدرب علي طربية وعارة ، برطعة وعرعرة بإشراف المدرب مصطفى كبها رافق المنتخب المدرب على طربيه من سخنين كحكم رئيسي والحكم نايف صفي وكل من المدرب والاعب علاء حمزة ، حذيفة طربيه ،بلال حمزة وسندس طربيه.

إنجاز مهم
إحراز المركز الأول في بطولة من هذا النوع ليس بالهين إطلاقا ولكن التدريبات العملية والمتواصلة أدت إلى الحصول إلى هذه النتيجة. ويشار الى انه تم اختيار 8 لاعبين من منتخب الرابطة للمنافسة في بطولة بطل الأبطال يوم الجمعه المقبل. المدرب علي طربية قال حول هذا الانجاز :" أن هذا الأمر يفرح القلب حيث انك ترى ثمرة الجهد والتعب متجسدا بهذا الفوز العظيم نحمد الله على ذلك ونقول لكل أعضاء المنتخب أننا بحاجة أن نتعلم المزيد ونحسن أدائنا بشكل أكبر لأن هناك مهمات عظيمة وصعبة تنتظرنا في المستقبل والى الأمام".

مقالات متعلقة