الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:02

رئيس بلدية قلنسوة محمود خديجة يعود لمزاولة عمله بعد إبعاده منذ أكثر من عام

منى عرموش -
نُشر: 01/01/13 12:05,  حُتلن: 15:56

ودع القائم بأعمال الرئيس عبد الكريم جمل الموظفين وشكرهم على التعاون معه خلال فترة عمله

يتواجد في مبنى البلدية العشرات من سكان قلنسوة وموظفين البلدية لإستقبال الرئيس حيث اعربوا عن فرحتهم الكبيرة

رئيس بلدية قلنسوة محمود خديجة :

أنا مسرور جدا لعودتي الى البلدية بعد غياب طويل وأتأمل في الفترة المتبقية أن نقوم بخدمة اهل البلدة بما فيه الخير

اشكر عائلتي واصدقائي وزوجتي الذين وقفوا الى جانبي خلال الفترة الصعبة لكن الحمد لله أن الحق ظهر

المشروع الاول الذي سنقوم به هو تنظيف البلدة من خلال مشروع عمل تطوعي بالاضافة الى فحص جميع المشاريع التي كانت مدرجة على جدول اعمالي قبل غيابي من البلدية

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن رئيس بلدية قلنسوة محمود خديجة عاد صباح اليوم الثلاثاء لمزاولة عمله كرئيس لبلدية بعد أن كان مبعدا عن عمله بسبب تهم جنائية وجهت له منذ أكثر من عام.

والجدير بالذكر أن القائم بأعمال الرئيس عبد الكريم جمل، قد حضر صباح اليوم لمكتبه وقام بأخذ أغراضه وترك مكتب رئيس البلدية لخديجة . هذا ويتواجد في مبنى البلدية العشرات من سكان قلنسوة وموظفين البلدية لإستقبال الرئيس حيث اعربوا عن فرحتهم الكبيرة بهذه المناسبة. من جهته ودع القائم بأعمال الرئيس عبد الكريم جمل الموظفين وشكرهم على التعاون معه خلال فترة عمله. ويشار أن قوات الشرطة تتواجد بالمكان تحسبا لأي طارئ وللحفاظ على النظام.

ظهور الحق
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية قلنسوة محمود خديجة قال:" أنا مسرور جدا لعودتي الى البلدية بعد غياب طويل وأتأمل في الفترة المتبقية أن نقوم بخدمة اهل البلدة بما فيه الخير، واشكر كل الموظفين واعضاء البلدية الذين ساعدوا في العمل في فترة غيابي واشكر عائلتي واصدقائي وزوجتي الذين وقفوا الى جانبي خلال الفترة الصعبة، لكن الحمد لله أن الحق ظهر".


رئيس بلدية قلنسوة محمود خديجة

تنظيف البلدة
وعن أول عمل سيقوم به بعد عودته للبلدية قال خديجة:" من المفروض أن افحص كل الامور لأنه في فترة غيابي لم يكن عندي معلومات عن البلدية، وإن شاء الله المشروع الاول الذي سنقوم به هو تنظيف البلدة من خلال مشروع عمل تطوعي بالاضافة الى فحص جميع المشاريع التي كانت مدرجة على جدول اعمالي قبل غيابي من البلدية، وكل ذلك بمساعدة المواطنين". 

جلسة قريبة
هذا وعقد الرئيس جلسة في قاعة الجلسات امام جميع الموظفين والاهل والاقارب قال فيها:" لا بد لي أن اشكر القائم بأعمال رئيس البلدية عبد الكريم جمل على مزاولة عمله مكاني خلال فترة غيابي ونأسف بأنه لا يتواجد بيننا، وكنت اتمنى أن يشارك اعضاء البلدية في هذه المناسبة، لكنني سأعقد جلسة قريبة للتحدث معهم، ومرة اخرى اشكر كل من ساندني ووقف الى جانبي، وسنعمل إن شاء الله على تطوير البلدة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247792.54
BTC
0.51
CNY