الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

مصرع شاب (22 عاما) من بيت حنينا جراء طعنه بشجار وحرق شقق سكنية

كل العرب
نُشر: 01/01/13 08:31,  حُتلن: 13:59

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري :

طعن شاب (22 عاما) خلال الشجار تمت احالته للعلاج في مستشفى "هداسا هارهتسوفيم" حيث تم الإعلان لاحقا عن وفاته هناك

قوات من الشرطة وحرس الحدود حضروا الى المكان حيث تعرضوا لرشق الحجارة دون تسجيل اضرار مادية أو بشرية في هذا الجانب

تم اعتقال 10 مشتبهين بالضلوع في الشجار اضافة لضبط بلطة وسكينين خلال عملية تفتيش لمركبتين تابعتين لضالعين بالشجار

في الساعة الاخيرة من صباح اليوم الثلاثاء في حي بيت حنينا تم اضرام النيران بشقتين احداها تابعة للمشتبه بالضلوع في تنفيذ عملية الطعن مساء أمس

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي :" في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية اندلع شجار بين عائلتين في حي بيت حنينا - شمالي القدس، على ما يبدو ، على خلفية نزاع قديم ، خلاله تم طعن شاب بالغ من العمر حوالي 22 عاما ، الامر الذي اسفر عن اصابته بجراح حرجة تمت احالته على اثرها للعلاج في مستشفى "هداسا هارهتسوفيم" حيث تم الإعلان لاحقا عن وفاته هناك" كما جاء في بيان الشرطة.

وتابع البيان: " هذا ويشار إلى أن قوات من الشرطة وحرس الحدود حضروا الى المكان، حيث تعرضوا لرشق الحجارة دون تسجيل اضرار مادية أو بشرية في هذا الجانب".

إعتقالات
وأضافت السمري في بيانها:" كما وتم اعتقال 10 مشتبهين بالضلوع في الشجار ، اضافة لضبط بلطة وسكينين خلال عملية تفتيش لمركبتين تابعتين لضالعين بالشجار. مع العلم، أنه تم ايضا تسجيل بعض الاضرار المادية بعدد من المركبات التابعة للمتشاجرين وللسكان المحليين جراء رشق الحجارة هناك. وعليه ، شرعت شرطة القدس ، محطة شفاط-النبي يعقوب بأعمال التحقيق في كافة ملابسات وظروف هذة الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية" كما ذكرت السمري.

أضرام النيران
وإختتمت السمري بيانها :" وفي ذات السياق، في الساعة الاخيرة من صباح اليوم الثلاثاء ،في حي بيت حنينا ،تم اضرام النيران بشقتين، احداها تابعة ،على ما يبدو ،للمشتبه بالضلوع في تنفيذ عملية الطعن مساء أمس. هذا ويشار أن قوات من الشرطة وحرس الحدود التي هرعت الى المكان تعرضت لرشق الحجارة اتجاهها من قبل بعض المتجمهرين المحليين مما حذا بالقوات للعمل على تفريقهم دون استعمال لوسائل التفريق. كما ويشار إلى أن قوات الاطفاء العاملة على اخماد الحريقين قامت بالسيطرة عليهما" إلى هنا نص البيان.

تطورات الوضع
وقد وصلنا في وقت لاحق بيان آخر من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه :" استمرارا لواقعة الشجار بين عائلتين والذي كان قد حصل في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية في حي بيت حنينا- شمالي القدس، واسفر عن مصرع احد الشبان المقدسيين (22 عاما)، اضافة الى احراق شقتين سكنيتين بالحي في ساعات صباح اليوم واخرى ثالثة في ساعات ما قبل ظهيرة اليوم ، الامر الذي اسفر ،على لما يبدو، عن احداث اضرار مادية جسيمة في المكان، يشار إلى أنه تم في الساعة الاخيرة من ما بعد الظهيرة ، اعتقال 4 مشتبهين اخرين وذلك بشبهة الضلوع بأعمال اخلال بالنظام العام هناك وبأعقاب محاولة للقيام بإحراق منزل اخر بالحي"، وتابعت السمري: " هذا ويشار إلى أنه في أعقاب اعتقال المشتبهين، شرعت مجموعة من المحليين برشق الحجارة اتجاه القوات الشرطية، الامر الذي حذا بالاخيرة الى استعمال وسائل التفريق لابعاد وتفريق الراشقين مع التنويه أن الهدوء يسود المكان في هذة الاثناء" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY