الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري يتفهم خروج باتو وحزين لخسارة روبينيو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 31/12/12 17:46,  حُتلن: 20:50

مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري :
“باتو لديه القدرة لكي يكون الأفضل في العالم ، أنا أفهم حاجته لاستعادة الثقة التي فقدها بسبب الإصابات الكثيرة ، ماذا عن روبينيو؟ أنه على أعلى مستوى”.

سلط مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري الضوء على إمكانية رحيل المهاجم الكسندر باتو ومواطنه روبينيو في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير / كانون الثاني القادم فيما أظهر ثقته في فريقه الذي عانى من صعوبات كبيرة في الموسم الحالي.

أليغري: يجب أن نعيد ترتيب الأوراق وتلافي الأخطاء في المباريات المقبلة

واعترف مدرب الروسونيري أنه من غير الممكن الحفاظ على الثنائي البرازيلي وقال : “باتو لديه القدرة لكي يكون الأفضل في العالم ، أنا أفهم حاجته لاستعادة الثقة التي فقدها بسبب الإصابات الكثيرة ، ماذا عن روبينيو؟ أنه على أعلى مستوى”.وسئل المدرب اليغري عن استخدام الأموال القادمة من بيع باتو وروبينيو للتعاقد مع ماريو بالوتيلي واضاف : “أنا لا أحب الحديث عن لاعبين في فرق أخرى ، على أي حال ، من المؤسف أنه لم يظهر موهبته وأعتقد أنه يحتاج إلى السرعة في هذا الأمر”.وعلاوة على ذلك ، فقد تحدث ماسيميليانو اليغري عن إعادة صياغة ميلان الذي يريد الرهان على اللاعبين الشباب في السنوات القادمة لكي يكون قادراً على المنافسة وقال : “نحن نقوم ببناء ميلان الجديد وهذا هو الشيء الذي قد يستغرق وقتاُ طويلاً”.وتابع بقوله : “الرئيس سيلفيو بيرلسكوني كان على حق في اختيار هذا الطريق ، لأنه لا أحد آخر في ظل الأزمة المالية التي تعيشها كرة القدم الإيطالية في الوقت الحالي أن يستطيع دفع مرتبات كبيرة للاعبين والمحافظة على قاعدة اللعب المالي النظيف”.

أليغري: يجب أن نعيد ترتيب الأوراق وتلافي الأخطاء في المباريات المقبلة

مقالات متعلقة

Got