الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 01:01

فتى من باقة: عمال من شركة جباية غير تابعة للبلدية اعتدوا عليّ بوحشية وأبرحوني ضربا

منى عرموش -
نُشر: 31/12/12 09:56,  حُتلن: 18:47

الفتى المصاب لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

سألوني عن إسم صاحب البيت الذي ينوون التوجه إليه وعندما قلت لهم بأنني لا أعرف نزل أحدهم من المركبة وشدني من ملابسي ومن ثم دفعني على الأرض وإعتدى علي بوحشية

والد الفتى:

الأشخاص الذين إعتدوا على ابني هم ليسوا عمال الجباية التابعة للبلدية إنما يتبعون لشركة أخرى

بعد أن رأيت ابني بهذا الحال جن جنوني وقمت على الفور بالتوجه الى المستشفى وأجرينا له الفحوصات اللازمة والعلاجات الأولية وتوجهنا للشرطة وقمنا بتقديم بلاغ بالحادثة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: 

تم مؤخرا استلام شكوى حول هذا الموضوع في مركز شرطة "عيرون- وادي عارة" التي شرعت باعمال التحقيق في كافة ملابسات وظروف وحيثيات الواقعة

قدم مواطن من مدينة باقة الغربية شكوى في شرطة عيرون ضد مجموعة أشخاص من شركة جباية (غير تابعة للبلدية) بشبهة الإعتداء على إبنه البالغ من العمر 13 عاما والتسبب له بإصابات في مختلف أنحاء جسمه.

 

وقال الفتى المصاب لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "عمال شركة الجباية كانوا يبحثون عن أحد البيوت، وتوجهوا إلي كي يسألوا عن إسم صاحب البيت الذي ينوون التوجه إليه، وعندما قلت لهم بأنني لا أعرف، نزل أحدهم من المركبة وشدني من ملابسي ومن ثم دفعني على الأرض وإعتدى عليّ بوحشية".

إعتداء ووقاحة
وتابع قائلا: "إرتعبت من الخوف، ولم يكتفوا بما فعلوه بل طلبوا مني وبكل وقاحة أن أتوجه معهم الى المنزل الذي يقصدونه لأطرق بابه حتى يخدعوا أصحابه -على ما يبدو-، فقمت بذلك بدافع الخوف، إلا أن أصحاب البيت كانوا في الخارج، عندها وضعوا ورقة على مدخل البيت، وتركوا المنطقة، وعدت الى المنزل وأنا أبكي".

الإعتداء على الفتى
وفي حديث مع والد الفتى قال: "بعد أن رأيت ابني بهذا الحال جن جنوني، وخاصة بعد أن سرد عليّ القصة، وقمت على الفور بالتوجه الى المستشفى وأجرينا له الفحوصات اللازمة والعلاجات الأولية وتوجهنا للشرطة وقمنا بتقديم بلاغ بالحادث". وأضاف قائلا: "إن من يعمل في شركة الجباية هم أشخاص غير عاديين ويتعاملون معنا بصورة غير إنسانية ولا يمكن أن نتقبلها ولا بأي شكل من الأشكال، حيث وصلت بهم الوقاحة والإستخفاف بأن يعتدوا على طفل صغير ويجبروه على مساعدتهم في تأدية عملهم تحت التهديد، وأنا أنوي ملاحقة هؤلاء في المحاكم والشرطة فما فعلوه يعتبر عملًا بربريًا". وأردف قائلا: "أريد أن أنوه هنا أن الأشخاص الذين إعتدوا على ابني ليسوا عمال الجباية التابعة للبلدية إنما يتبعون لشركة أخرى".

تعقيب الشرطة
وعقبت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي بالقول: "بالفعل تم مؤخرا استلام شكوى حول هذا الموضوع في مركز شرطة "عيرون- وادي عارة" التي شرعت باعمال التحقيق في كافة ملابسات وظروف وحيثيات الواقعة مع التنويه على أن التحقيقات ما زالت في بدايتها" كما أفادت الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.66
GBP
250998.79
BTC
0.51
CNY