الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

زوجة فايق بن بري من كفرقاسم: زوجي يعاني من مشاكل نفسية وأدعوه للعودة للمنزل

علي أبو الهيجاء
نُشر: 30/12/12 18:32,  حُتلن: 07:42

عنات بن بري:
ما  يدور من احاديث واقوال وتصريحات ان زوجي فايق غادر البلاد لينضم الى صفوف الجيش الحرّ هي محض ادعاءات عارية عن الصحة

زوجي يعاني من مشاكل نفسية على اثر اصابته خلال عمله عام 2009

عبر موقعكم اوجه له نداءً ان يعود إلينا لأننا نعيش لحظات صعبة بدونه، فأنا أخشى على حياته ومصيره في سوريا، وحتى انني لا اعمل فيما اذا كان على قيد الحياة – لا سمح الله

المحامي اوديه لافيه:
الشاب يعاني من مشاكل نفسية واعاقات جسدية على اثر اصابته خلال عمله عام 2009

عثر على سيارته على مقربة من بلدة مجدل شمس في الجولان، المتاخمة للحدود، وكل الاحتمالات تشير الى انه تسلل عبر الحدود الى الطرف الآخر

أبلغنا فايق سابقًا بنيته التوصل الى حل سلمي للحرب الدائرة في سوريا، والتوصل الى سلام بين الاسد ومعارضيه

وجهت عنات بن بري زوجة الشاب فايق بن بري ابن مدينة كفرقاسم الذي تسلل عبر الحدود صوب الاراضي السورية ظهر يوم السبت في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، بنداء لزوجها فايق تطلب منه العودة الى احضان عائلته وزوجته وبناته.


الشاب فايق بن بري

وقالت عنات في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "ان ما يدور من احاديث واقوال وتصريحات ان زوجي فايق غادر البلاد لينضم الى صفوف الجيش الحرّ هي محض ادعاءات عارية عن الصحة" واضافت:"زوجي يعاني من مشاكل نفسية على اثر اصابته خلال عمله عام 2009". واضافت قائلةً لموقع العرب:"عبر موقعكم اوجه له نداءً ان يعود إلينا لأننا نعيش لحظات صعبة بدونه، فأنا أخشى على حياته ومصيره في سوريا، وحتى انني لا اعمل فيما اذا كان على قيد الحياة – لا سمح الله".

تفاصيل الاختفاء
وحول تفاصيل اختفائه قالت عنات بن بري:"لقد غادر فايق زوجي المنزل منذ اسبوع تقريبًا، ومنذ ذلك الحين لم يره أحد أبدًا، حتى ظهر يوم أمس عندما عثرت السلطات على سيارته على مقربة من الشريط الحدودي، وبحسب المعلومات التي وصلتنا انه تسلل عبر الحدود الى سوريا".
وعن إمكانية ان يكون الحديث عن تسلله محض افتراضات قالت:"كلي أمل ان كل هذه الاحاديث تكون مغلوطة وغير صحيحة وان يكون فايق مازال في البلاد وان يعود الينا بسلام".


المحامي اوديه لافيه

تعقيب محامي العائلة
واكد المحامي أودي لافيه – محامي عائلة الشاب من كفرقاسم في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، ما جاء في الخبر وقال:"ان الشاب يعاني من مشاكل نفسية واعاقات جسدية على اثر اصابته خلال عمله عام 2009".
وعن اختفائه والانباء عن تسلله الى سوريا قال المحامي اودي لافيه – من مكتب لافيه للمحاماة في مدينة حيفا:"انه بالفعل فقد عثر على سيارته على مقربة من بلدة مجدل شمس في الجولان، المتاخمة للحدود، وكل الاحتمالات تشير الى انه تسلل عبر الحدود الى الطرف الآخر".
واضاف قائلَا:"نحن موكلون بتمثيل الشاب امام القضاة في قضية اصابته خلال حادث العمل، وبالفعل أبلغنا سابقًا بنيته التوصل الى حل سلمي للحرب الدائرة في سوريا، والتوصل الى سلام بين الاسد ومعارضيه، وعليه قمنا بالإدلاء بكافة التفاصيل للجهات المسؤولة من اجل العمل على العثور عليه واعادته الى منزله بسلام، خاصة وأنه بحاجة الى مواصلة علاجه صحيًا ونفسيًا، وإلا فستكون حياته بخطر".
وعن حالته الصحية قال المحامي أوديه لافيه لموقع العرب:"ان فايق يعاني من صعوبة في الحركة والمشي، ولا أدري كيف تمكن فعليًا عبور الحدود، فهو حتى بحاجة الى كرسي عجلات بشكل دائم ليتنقل عبرها".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
236765.52
BTC
0.52
CNY