الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

الجامعة العربية الامريكية وكلية العلوم التربوية تبحثان التعاون العلمي المشترك

كل العرب
نُشر: 29/12/12 16:46,  حُتلن: 22:52

رحب الأستاذ الدكتور ابو مويس بالوفد وقدم لهم شرحا مفصلا حول الجامعة وكلياتها وبرامجها الأكاديمية ومراكزها التدريبية

بحثت الجامعة العربية الامريكية وكلية العلوم التربوية ومجتمع المرأة التابعة لوكالة الغوث الدولية، سبل التعاون في المجالات العلمية والأكاديمية خاصة الطبية المساندة منها. جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الكلية برئاسة عميدها الدكتورة عائشة الرفاعي، حيث كان باستقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس، ونائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور كمال ضميدي، ومدير العلاقات العامة فتحي اعمور.

وخلال اللقاء، رحب الأستاذ الدكتور ابو مويس بالوفد، وقدم لهم شرحا مفصلا حول الجامعة وكلياتها وبرامجها الأكاديمية ومراكزها التدريبية، وأكد ان الجامعة ستستحدث قريبا مجموعة من التخصصات ذات الطابع العالمي التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لسوق العمل الفلسطيني، كما أوضح ان الجامعة تسعى لتقوية العلاقات بين المؤسسات الأكاديمية والعلمية بهدف التكامل والنهوض بواقع التعليم العالي في فلسطين.

آليات تنفيذ البرامج
من جانبها، قدمت الدكتورة الرفاعي نبذة عن كلية العلوم التربوية وتخصصاتها وخططها المستقبلية، واستعرضت أوجه التعاون في المجالات المتعددة خاصة الطبية منها. وتلا الاستقبال، عقد لقاء موسع بين وفد الكلية ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور كمال ضميدي بهدف البحث في آفاق التعاون، ودراسة الاقتراحات والخطط المقدمة، والاتفاق على آليات تنفيذ البرامج المشتركة.

مقالات متعلقة