الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

سيلفا:هناك غضب كبير في غرفة تغيير الملابس والمستقبل لا يزال في أيدينا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/12/12 15:51,  حُتلن: 18:14

ديفيد سيلفا:

نحن نريد الفوز في الدوري الإنجليزي وسوف نعمل على إهداء كل الإنتصارات إلى جماهيرنا

كان هناك غضب كبير في غرفة تغيير الملابس وليس المدرب فقط الهزيمة ضد سندرلاند كانت ضربة موجعة ولم يتخيل أحد أننا سوف نخسر

حاول اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا تهدئة الأمور بسبب الحالة الراهنة التي يعاني منها مانشستر سيتي الذي خرج من مسابقة دوري أبطال أوروبا فضلاً عن اتساع الفارق مع المتصدر مانشستر يونايتد إلى سبع نقاط في الدوري الإنجليزي.

 

وإعترف سيلفا أن الأجواء ليست جيدة في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة (1/0) ضد سندرلاند وقال: "كان هناك غضب كبير في غرفة تغيير الملابس وليس المدرب فقط، الهزيمة ضد سندرلاند كانت ضربة موجعة ولم يتخيل أحد أننا سوف نخسر".

المنافسة في الدوري
وعن أهداف مانشستر سيتي في الموسم الحالي وأضاف: "هدفنا هذا الموسم كان بالمنافسة في دوري أبطال أوروبا ولكن الآن هذه الفرصة قد مرت، نحن نريد الفوز في الدوري الإنجليزي وسوف نعمل على إهداء كل الإنتصارات إلى جماهيرنا".

تكرار الفوز
وتابع بقوله: "المستقبل لا يزال في أيدينا والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هو العمل بجد في كل يوم لتجنب المزيد من الإنتكاسات رغم أن ذلك لن يكون سهلاً ولكن التحدي الذي يواجهنا هو بالحصول على نفس مستوى مانشستر يونايتد في نهاية شهر فبراير /شباط". وأكد سيلفا على رغبة فريقه في تكرار الفوز بالدوري الإنجليزي واضاف: "لدينا رغبة كبيرة لتكرار الفوز باللقب ولكننا نعرف أن هناك أندية قادرة على إلحاق الضرر بنا، المسألة لسيت بعدم قوة الفريق أو سوء الحظ ولكن المنافسين أصبحوا يعرفون كيف يلعبون ضدنا".

 

مقالات متعلقة

Got