الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

والد البرازيلي نيمار: برشلونة هو الأنسب لإبني عقب مونديال 2014

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/12/12 15:50,  حُتلن: 22:51

دا سيلفا سانتوس جونيور والد نيمار:

أعتقد أن برشلونة أفضل طريق له وكرة القدم التي يقدمها النادي الكتالوني تناسب نيمار تماماً

علينا الأنتظار ربما لايريده برشلونة فى عام 2014 وبالتالي لا أستطيع التصريح بأنه يرغب في اللعب لبرشلونة

حدد دا سيلفا سانتوس جونيور والد النجم الدولي البرازيلي نيمار لاعب سانتوس ميعاد إحتراف ابنه في أوروبا ,وأكد على أن فريق برشلونة الإسباني هو الأنسب له. وصرح والد نيمار للانس البرازيلية برغبة نيمار في اللعب في أوروبا عقب كأس العام 2014 والذي يرغب في المشاركة فيه والفوز به ,وذلك بعد إنتهاء عقده مع سانتوس والذي تم تخفيضه عاماً كاملاً بدلاً من أن ينتهي في 2015.



وقال دا سيلفا: "أعتقد أن برشلونة أفضل طريق له. وكرة القدم التي يقدمها النادي الكتالوني تناسب نيمار تماماً، فهو يعشق تسجيل الأهداف من داخل منطقة الجزاء". وأضاف والد نيمار: "علينا الأنتظار، ربما لايريده برشلونة فى عام 2014 وبالتالي لا أستطيع التصريح بأنه يرغب في اللعب لبرشلونة، في ظل عدم إعلان النادي ذلك. والأفضل للجميع ألا يقول أحد شيئاً الأن".

بيع نيمار
ويذكر أن أحد البرامج التلفزيونية الإسبانية يسمى بونتو بيلوتا كان قد أفاد منذ عدة أشهر ونقلت عنه كل الصحف الإسبانية و العالمية، أن ثمه إتفاق قد حدث بين برشلونة وسانتوس على إنتقال نيمار للبلوجرانا، ودفع برشلونة 10 مليون يورو كمقدم للأتفاق بين الطرفين مع غرامة قدرها 20 مليون يورو في حال تراجع سانتوس عن إتفاقه ببيع نيمار لبرشلونة أو بيعه لفريق أخر.

مقالات متعلقة

Got