الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:01

استعدادات الاخاء للاسبوع القادم

عمر حسن مراسل
نُشر: 17/03/08 21:54

خسر فريق مكابي الاخاء الناصره مباراته الثالثه خلال اسبوع واحد (مباراة هبوعيل بيتح تكفا ومباراة الكاس امام بيتار القدس ومباراة نهاية الاسبوع امام هكواح رمات جان ) هذه الخسارات ادت الى عقد اجتماع عاجل بين اللاعبين وادارة الفريق وسط غضب شديد على الخساره الاخيره حيث كانت السيطره للاخاء طيلة المباراة امام فريق هكواح رمات جان ولكن استغلال خطأ دفاعي ادى الى خسارة هذه المباراة الهامه .



رئيس ادارة الفريق كايد ابو عياش اكد لنا ان الوضع غير مريح ولكن الاخاء سوف يستطيع الخروج من هذا الوضع والبقاء في الدوري بصوره مشرفه اذا جمع 40 نقطه وهي الكمية التي تكفي الإخاء للبقاء في الدوري والاستعداد للموسم القادم والنيه تتجه نحو ابقاء 4 الى 5 لاعبي تعزيز من الكادر الحالي في الفريق وعن هذه الاسماء اضاف ابو عياش ان الوقت غير مناسب للكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين .



مباراة الاخاء هذا الاسبوع امام فريق هبوعيل رعنانا والتي ستجري على ملعب عيلوط يوم الجمعهحاسمه واي نتيجه غير الفوز تعد ضربه صعبه للفريق اذ ان لاعبيه وبعد اجتماعهم مع الاداره اكدوا ان خسارة اي نقطه في هذه المباراة غير وارده بالحسبان لتعويض الجمهور عن الخسارات السابقه .



وعن استعدادات الفريق لتكريم المرحوم عزمي نصار اكد عياش ان هذه الاستعدادات هي من مهمة البلديه وان فريق الاخاء على اتم الاستعداد لاي قرار يتخذ لتخليد هذه الذكرى.
ومن جهته اكد احمد الحلو مسؤول ملف الرياضه في بلدية الناصره ان الاستعدادات لتخليد ذكرى المرحوم عزمي نصار تجري على قدم وساق وان التكريم سوف يتم يوم الثلاثاء الموافق 25/3 الساعه الثالثه والنصف تليه في الساعه الرابعه مباراة تجمع بين الاخاء وبين نجوم الدرجه العليا والممتازه من اللاعبين العرب والاجانب وسوف يتولى تدريب فريق النجوم المدرب المعروف موتالي شبيجلر صديق المرحوم عزمي نصار بناء على طلبه الخاص.
واضاف احمد الحلو ان هنالك امكانيه وبعد التشاور مع الاخوه في اتحاد سخنين لاستضافة الفريق السخنيني لهذه المباراة التكريميه.

مقالات متعلقة