الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

تعادل مخيب للامال بين عكا واللد

محاسن ناصر وحجاج
نُشر: 17/03/08 20:50

انتهت مباراة الدرجة الممتازة بين فريقي هبوعيل عكا وأبناء اللد بالتعادل السلبي 0-0 . هذه  النتيجة أم تخدم أحدا من الفريقين .



هبوعيل عكا الذي يتخبط بالقاع وخطر الهبوط يهدده بشكل فعلي أراد الفوز من اجل الهروب  من القاع وتقليص فارق النقاط عن الفرق التي تسبقه .

بالمقابل  فريق أبناء اللد أراد الفوز من اجل الاقتراب أكثر وأكثر من فرق القمة وخصوصا  انه  يقابل فريق هبوعيل بيتح تكفا الأسبوع القادم .

لكن الاراده لدى الفريقين أدت الى مباراة متوسطة لا أكثر حيث تمركز  اللعب في وسط الملعب خلال الشوط الأول مع أفضلية ما لهبوعيل عكا .



والشوط الثاني كان مماثلا للشوط الأول حيث سيطر به  فريق هبوعيل عكا وسنحت له فرصتين ذهبيتين للتسجيل الأولى ارتطمت بالقائم والثانية  حين انفرد مهاجم هبوعيل عكا أيمن أبو صالح بحارس أبناء اللد ابيرن دلال الذي أنقذ مرماه من هدف محقق حين صد الكرة ببراعة .

 إجمالا نقول ان التعادل مرضي للطرفين وخصوصا للفريق أللداوي الذي نستطيع ان نقول انه ضمن البقاء نهائيا في الدرجة الممتازة موسما أخر بعد هذا التعادل .



ومن الجدير بالذكر أن فريق عكا بقي في المرتبة القبل الاخيرة برصيد 25 نقطة ومتخلفا بثلاث نقاط عن مرتبة النجاة بينما رفع اللداويون رصيدهم الى 35 نقطة ليحافظوا على فارق نقاطهم عن الخط الاحمر وهو 10 نقاط بينما تبعدهم 5 نقاط عن مرتبة الصعود.

























































مقالات متعلقة