الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 18:02

تعادل سلبي في ديربي وادي عارة بين الأخوة أم الفحم ومكابي كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 28/12/12 17:37,  حُتلن: 19:27

المباراة تميزت باللعب المفتوح من قبل الفريقين اللذين وصلا الى عدة فرص للتسجيل

الكوادر الشبابية المحلية في صفوف الفريقين قد ظهرت بمستوى عالٍ من الاداء

حمادة بعل لاعب الاخوة أم الفحم:

المباراة تميزت بالروح الرياضية العالية فعليه كل فريق يستحق التقدير وشهادة التسامح والمحبة

علي شلبي لاعب مكابي كفرقرع:

على الفريقن الافتخار بالكوادر الشبابية المحلية التي تمتع بمستوى عال في المباراة

انفرد فريقا الاخوة أم الفحم ومكابي كفرقرع بنتيجة التعادل الابيض 0-0 في ديربي وادي عارة في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. وأقيمت المباراة على استاد السلام في مدينة أم الفحم بمتابعة قرابة الـ200 متفرج تمتعوا بمستوى عالٍ من الاداء من قبل الفريقين بالرغم من انهم لم يشاهدوا الاهداف.
 

وتميزت المباراة باللعب المفتوح من قبل الفريقين اللذين وصلا الى عدة فرص للتسجيل الا أن قلة التركيز وبراعة خطوط الدفاع وحراس المرمى حالت دون تسجيل الاهداف لينتهي اللقاء بالتعادل الابيض 0-0 ، علما أن الكوادر الشبابية المحلية في صفوف الفريقين قد ظهرت بمستوى عالٍ من الاداء ومن المتوقع أن ينتظرهم مستقبل رياضي ناجح.

أداء رفيع المستوى
وأعرب حمادة بعل لاعب الاخوة أم الفحم عن رضاه من نتيجة المباراة مشيرا الى أن الفريقن قدما مباراة واداء رفيع المستوى وكان باستطاعة كل فريق تسجيل الفوز لكن في نهاية المطاف نتيجة التعادل كانت منصفة للفريقين. وقال بعل:"المباراة تميزت بالروح الرياضية العالية فعليه كل فريق يستحق التقدير وشهادة التسامح والمحبة، والتعادل كان سيد الموقف بين الفريقين".

روح رياضية عالية
من جانبه، أعرب علي شلبي لاعب مكابي كفرقرع عن تقديره للروح الرياضية العالية التي تميز بها لاعبو الفريقين في مباراة دربي حملت كل معاني مباراة الدربي، مؤكدا أن الكوادر الشبابية في الفريقين قدم اداء كبيرا في المباراة تبشر بغد كروي ناجح للبلدين. وقال علي شلبي يتحدث لموقع العرب: "على الفريقن الافتخار بالكوادر الشبابية المحلية التي تمتع بمستوى عال في المباراة".

مقالات متعلقة