الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

بيكيه: الحب كثيرا ما يغير في الشخص وشاكيرا غيرت لي حياتي وجعلتني أنضج

كل العرب
نُشر: 28/12/12 13:54,  حُتلن: 16:04

اشار اللاعب إلى أن حياته تغيرت عن الماضي فعندما كان أعزبا كان تركيزه منصباً على كرة القدم والأصدقاء ولكن الآن انضم إلى رفقيته ومولوده القادم في الطريق

أعرب جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة اليوم عن سعادته بمرور 25 عاما على عضويته في النادي الإسباني. أكد المدافع الكتالوني أنه يشعر بالفخر بعد تلقيه العضوية الفضية في البرسا، مؤكدا أن عائلته زرعت بداخله معنى كلمة الانتماء لهذا الكيان. بدأ صاحب الـ25 عاما مسيرته مع الكرة في مدرسة (لاماسيا) المشهورة قبل أن يشارك مع الفريق الشباب التابع لبرشلونة من عام 1997.



وتطرق بيكيه للحديث عن علاقته بالمطربة العالمية شاكيرا، مؤكدا أنها جعلته ينضج بشكل كبير، موضحا الحب كثيرا ما يغير في الشخص، وهو شيء أساسي في حياة الإنسان وبوجوده تتغير نظرته في كثير من الأشياء. واشار اللاعب إلى أن حياته تغيرت عن الماضي، فعندما كان أعزبا، كان تركيزه منصباً على كرة القدم والأصدقاء، ولكن الآن انضم إلى رفقيته ومولوده القادم في الطريق. قضى بيكيه سبع سنوات مع شباب البلوجرانا قبل الانتقال لمانشستر يونايتد ثم العودة إلى العملاق الكتالوني في 2008. حقق الفائز مع منتخب إسبانيا بلقبي كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012 ، مع برشلونة 14 بطولة مختلفة على مختلف الأصعدة المحلية والقارية والعالمية.

مقالات متعلقة