الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

إنييستا:ديفيد فيا عضو مهم في الفريق ولا أعتقد أنه سينضم الى تشيلسي

كل العرب
نُشر: 28/12/12 10:31,  حُتلن: 13:40

فيا دعى إلى المباريات في بداية الموسم بعد أن أصيب بكسر في الساق أثناء كأس العالم للأندية في كانون الأول/ ديسمبر الماضي لكنه لم يدخل قائمة الأساسيين مع الفريق الذي يدربه تيتو فيلانوفا

أكد آندريس إنييستا، لاعب برشلونة متصدّر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس الخميس أن "زميله ديفيد فيا عضو مهم في الفريق والمنتخب الوطني". ويأتي ذلك وسط تكهنات انتقال فيا إلى ناد آخر خلال فترة الإنتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل. وذكرت تقارير في وسائل إعلام بريطانية أن "رافائيل بينيتز مدرب تشلسي يريد استعارة فيا حتى نهاية الموسم لينضم إلى مواطنيه فرناندو توريس وخوان ماتا".


آندريس إنييستا

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن إنييستا قوله "لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكناً، لكني لا أعتقد هذا". وأضاف "من الناحية الشخصية لا أريد أن يحدث ذلك لأن فيا لاعب أساسي لبرشلونة". وعاد فيا إلى المباريات في بداية الموسم بعد أن أصيب بكسر في الساق أثناء كأس العالم للأندية في كانون الأول/ ديسمبر الماضي لكنه لم يدخل قائمة الأساسيين مع الفريق الذي يدربه تيتو فيلانوفا. ولعب فيا هدّاف منتخب إسبانيا أساسيا في ست من 17 مباراة في الدوري الأسباني وواحدة في دوري أبطال أوروبا وأحرز خمسة أهداف في جميع المنافسات.


ديفيد فيا

مقالات متعلقة

Got تشيلسي