الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

بن آري: لو بقيت حنين زعبي في قائمة التجمع من المحتمل أن تفجر الكنيست

كل العرب
نُشر: 27/12/12 16:08,  حُتلن: 17:26

مصادر صحفية إسرائيلية:

شجار عنيف وقع خارج أروقة المحكمة وذلك لحظة مغادرة حنين زعبي لقاعة المحكمة حيث تهاتفت عليها الشتائم ووصفها بأبشع الألفاظ منها "مخربة" و "قذرة"

المتطرف ميخائيل بن آري:

حنين زعبي مجرمة حضرت الى هنا كبطلة

يتوجب على حنين زعبي التواجد في السجن حتى آخر أيامها أو المغادرة الى سورية والى الديمقراطية السورية

الأب الروحاني لحزب التجمع الوطني الديمقراطي موجود في سورية وحان الوقت لطرد كل المخربين من هنا وكل المتعاونين معهم

في حال لم يتم شطب حنين زعبي فإنها ستقوم بتفجير في الكنيست وعندها سيقولون بأن إثنين كيلو من المفرقعات ليست أمرا بالغ الخطورة

شهدت الساحة المحاذية لمحكمة العدل العليا في مدينة القدس اليوم الخميس، أجواء مشحونة وشديدة التوتر خلال النظر في التماس النائبة حنين زعبي على قرار لجنة الإنتخابات شطبها من قائمة التجمع الوطني الديمقراطي. وأفادت مصادر صحفية إسرائيلية أن "شجارا عنيفا وقع خارج أروقة المحكمة وذلك لحظة مغادرة حنين زعبي لقاعة المحكمة حيث تهاتفت عليها الشتائم ووصفها بأبشع الألفاظ منها "مخربة" و "قذرة"، علما أن نشطاء حزب التجمع لم يتجاهلوا هذه الاستفزازات ما ادى الى اندلاع اشتباكات بين الطرفين والتي تم خلالها دفع النائب د. جمال زحالقة.

 انتهاء جلسة الإستئناف على شطب زعبي واليمين المتطرف يحاول الاعتداء عليها
صورة من الجلسة اليوم

وذكرت مصادر صحفية إسرائيلية أن "الحراس الأمنيون في المحكمة نجحوا بصعوبة من السيطرة على الوضع وفض الاشتباك في حين راح النائب المتطرف ميخائيل بن آري بمهاجمة عضو الكنيست حنين زعبي قائلا: "توجد ديمقراطية في سورية، فالأب الروحاني لحزب التجمع الوطني الديمقراطي موجود في سورية، يريدون هنا سورية الكبيرة، ولكن حان الوقت لطرد كل المخربين من هنا وكل المتعاونين معهم".

انتهى الموضوع
وقال بن آري: "أتوقع من المحكمة أن تقول كلمتها وتضع الحدود. غدا وفي حال لم يتم شطب حنين زعبي فإنها ستقوم بتفجير في الكنيست وعندها سيقولون بأن إثنين كيلو من المفرقعات ليست أمرا بالغ الخطورة. انتهى الموضوع. يجب طردهم للمكان الذي أتوا منه فليطردوا الى سورية".

بطلة
وتابع بن آري: "كيف تجروء حنين زعبي على القدوم الى المحكمة؟ مكانها في السجن، إنها مجرمة حضرت الى هنا كبطلة. لقد حان الوقت لقول كلمتنا بأنه يتوجب على حنين زعبي التواجد في السجن حتى آخر أيامها أو المغادرة الى سورية والى الديمقراطية السورية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.74
GBP
235819.63
BTC
0.52
CNY