الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

المدرسة الاعدادية في بلدة دبورية تكرم معلميها بعد بلوغهم سن التقاعد

أحمد عزايزة -
نُشر: 27/12/12 08:31,  حُتلن: 10:51

العرض المعد بدأ عن سيرة المعلمين المتقاعدين وعن نشاطاتهم خلال سنوات خدمتهم وفي ختام الحفل الخطابي تم توزيع الدروع والهدايا التذكاريه لكل منهم  

اقامت المدرسة الاعدادية في دبورية مؤخرا حفلا مميزا بمناسبة تقاعد دينا يوسف، عبد الله أبو ليل، ونبيل عثامنة. وفي هذه المناسبة القت ادارة المدرسة كلمة اثنت فيها على الجهد الذي بذله الزملاء المتقاعدين خلال مشوارهم الطويل في المسيرة التربوية والتعليمية.
 

سيرة المعلمين المتقاعدين
وقد تخلل حفل العشاء الذي أقيم في مطعم الصياد في الناصرة كلمات تقدير وعرفان من قبل بعض المعلمين الذين رافقوا زملائهم خلال المسيرة التربوية. بعد هذا القى كل من المعلمين الثلاثة كلمته شكروا فيها زملائهم القائمين على تكريمهم وجميع الحاضرين كما اوصوا زملائهم المعلمين بأداء رسالتهم والاخلاص لمهنتهم الشريفة بكل جد وتعاون في خدمة ابنائنا الطلاب لنيل رضى الله، وبعدها بدأ العرض المعد عن سيرة المعلمين المتقاعدين وعن نشاطاتهم خلال سنوات خدمتهم. وفي ختام الحفل الخطابي تم توزيع الدروع والهدايا التذكارية لكل منهم. وخلال الحفل تم تناول وجبه عشاء بمشاركه الجميع في جو أسري مفعم بالالفة والمحبة.

خدمة طلاب المدرسة
ويأتي هذا التكريم للمعلمين وفاء وعرفانا من ادارة ومعلمي المدرسة الاعدادية لمن يستحق الوفاء والتكريم لما قدموه من عطاءات وجهود في خدمة ابنائهم الطلاب والعملية التربوية والتعليمية خلال مسيرتهم في الميدان التربوي. المدرسة الاعدادية التي خرجت ولا تزال تخرج العديد في الرجال الذين بددوا ظلام التخلف بسلاح الدين والعلم والمعرفة، هذا وقد تولت المعلمة مها مصالحة عرافة الحفل والتي بينت بدورها مشيرة الى اهمية التعليم ودور المعلم في بناء المجتمع، فيما أشرف المربي خالد اطرش رئيس لجنة المعلمين في المدرسة على الاحتفال. 

مقالات متعلقة